حبس المتهم بقتل والده بالشرقية 4 أيام

حبس المتهم بقتل والده بالشرقية 4 أيامحبس المتهم بقتل والده بالشرقية 4 أيام

* عاجل18-7-2018 | 09:13

كتب: محمد عفيفى

أمرت نيابة مركز الزقازيق ، حبس مريض نفسي قتل والده المسن 4 أيام وعرضه على طبيب مختص والتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد باستقبال مستشفى الزقازيق الجامعي المدعو "ع. م. ح. س" 67 عامًا مقيم بني أشبل دائرة المركز مصابًا بجرح طعني بالجهة اليمنى من الصدر وتوقف عضلة القلب وتوفي حال إسعافه.

وبالانتقال وسؤال نجله "هـ. ع. م" 43 عامًا أخصائي بمديرية الشباب والرياضة مقيم بذات الناحية قرر أن شقيقه "س. ع. م" 35 عامًا عاطل ومقيم بذات الناحية وله تاريخ مرضي حيث يعاني من انفصام ذهني في الشخصية ويعالج منه ومنذ يومين امتنع عن تناول الدواء وأغلق على نفسه حجرته فاستعانت زوجته اليوم، به وبوالده لتقديم النصح وإعطائه العلاج ولم يستجب وأثناء قيام والده بكسر باب الحجرة والدلوف بداخلها اعتدى على والده بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته؛ مما أدى إلى إحداث إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2