افتتاح الدورة العاشرة من تدريب المدربين (TOT) بمركز التطوير الوظيفى بجنوب الوادى

افتتاح الدورة العاشرة من تدريب المدربين (TOT) بمركز التطوير الوظيفى بجنوب الوادىافتتاح الدورة العاشرة من تدريب المدربين (TOT) بمركز التطوير الوظيفى بجنوب الوادى

محافظات25-9-2023 | 14:26

افتتح الدكتور أحمد عكاوى رئيس جامعة جنوب الوادي، بحضور الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة الدورة العاشرة من برنامج تدريب المدربين (TOT) الذى يقدمه مركز التطوير الوظيفى، و تسليم شهادات المجموعة التاسعة، و رحب الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة بالمشاركين من مختلف الفئات حيث يشارك فى الدورة 20 متدربا فئات مختلفة.

وأشاد رئيس الجامعة، بالدور الذى يقوم به المركز و أكد على أنه لا يقتصر على تأهيل الطلاب و الخريجين بل يمتد لتطوير مهارت القائمين على العمل من داخل و خارج و الجامعة. و أشار رئيس الجامعة إلى أن هذه النوعية من التدريب المتخصص تهدف إلى نقل مهارات و اكتساب سلوكيات ايجابية.

كما رحب الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة بالمشاركين، مؤكدا على سعادته بدور المركز فى خدمة المجتمع حيث يعتبر قناة أساسية من قنوات اتصال الجامعة بالمجتمع الخارجى و اظهار دور الجامعة و ما تقدمة من مهارات تخدم مختلف الأدوار الوظيفية.

و أشار الدكتور محمد عمران مدير المركز و المدرب المعتمد دوليا إلى تنوع المشاركين بالدورة لتشمل أعضاء هيئة تدريس من كليات (الطب البشرى – الطب البيطرى – التربية – الآداب - التربية الرياضية) و القطاع الادارى بالجامعة (التوجيه المالى و الادارى ) و قطاعات المجتمع الخارجى مثل (شركات صناعات دوائية – المدارس اليابانية و مدارس الصفوة –التأمين الصحى - شركة مصر للألومنيوم) و خريجين.


كما أشار مدير المركز، إلى أن مدة البرنامج 9 أيام بواقع 50 ساعة و يشمل المهارات الأساسية التي تؤهل المدرب من ممارسة التدريب بصورة فعالة مثل مهارات الاتصال الفعال و العرض الفعال و تقييم الاحتياجات التدريبية و و إدارة الجلسة التدريبية بالاضافة الى التعرف على أنماط المتدربين و المدربين و صفات المدرب الناجح

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2