حمادة أنور: أوسوريو يواصل التأليف والعك.. ولاعبي الزمالك "ادلعوا" أمام المقاولون العرب

حمادة أنور: أوسوريو يواصل التأليف والعك.. ولاعبي الزمالك "ادلعوا" أمام المقاولون العربحمادة أنور

رياضة25-9-2023 | 22:49

فتح حمادة أنور المدير الإداري السابق لفريق الزمالك، النار على لاعبي الفريق الأبيض، والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، عقب السقوط في فخ التعادل أمام المقاولون العرب الذي جاء في الوقت القاتل.

وقال "أنور" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن الكولومبي، واصل افتكاساته بالتأليف والعك وأخطاؤه المتكررة في التشكيل والتغييرات الغير مفهومة، ليدفع الزمالك الثمن غالياً بإهدار فرصة تحقيق فوز والحصول على ثلاث نقاط كانت في متناول يديه للمباراة الثانية على التوالي، وأن الزمالك يلعب بدون خطة واضحة المعالم وكل لاعب يعتمد على مهاراته الفردية واجتهاده في الملعب.

وأكد أن "أوسوريو" كالعادة أضاع خمسة وأربعين دقيقة من عمر اللقاء بعد التشكيل الغريب الذي بدأ به اللقاء، كما وجه اللوم إلى لاعبي الزمالك اللذين لجائو إلى اللعب الإستعراضي خاصة أوباما و شيكابالا وزيزو ومصطفى شلبي، ولم يحاول "أوسوريو" التدخل حتى دفع الزمالك ثمن الدلع، باستقبال هدف التعادل في الوقت القاتل.

وأضاف، أن هناك تشابه بين هدف التعادل لفريق المقاولون العرب عن طريق أحمد علاء الذي جاء نتيجة عدم التنظيم الدفاعي، والهدف الثانى لفريق بيراميدز الذي سجله رمضان صبحي، حيث وضح أن اللاعبين لا يجيدون الوقوف داخل منطقة الجزاء.

وأكد المدير الإداري السابق لفريق الزمالك، يجب أن يكون هناك وقفة مع محمد صبحي، الذى يتحمل مسؤولية الهدف الذي سجله أحمد علاء، حيث لم يبعد الكرة وكان الأفضل يترك المدافعين يتعاملو معها.

وأعرب "أنور" عن دهشته لغياب سيف الدين الجزيري وناصر منسي، اللذان استمرا على دكة البدلاء لنهاية اللقاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2