أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر26-9-2023 | 08:01

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2023.

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اجتماعًا لدعم مبادرة "نبض العرب" لإسناد السودانيين المتأثرين بالأزمة ، وذلك في إطار تخفيف آثار الأزمة على الشعب السوداني في الداخل والخارج.

القاهرة.. تعقد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اجتماعًا لوزراء الزراعة العرب، للتباحث حول قضية الأمن الغذائي العربي والتنمية الزراعية في العالم العربي.

نيويورك.. تحتفل الأمم المتحدة باليوم الدولي للإزالة الكاملة للأسلحة النووية، حيث يُعد تحقيق نزع السلاح النووي العالمي أحد أقدم أهداف الأمم المتحدة.

سول.. تعقد اليابان والصين وكوريا الجنوبية اجتماعًا لكبار المسؤولين، في سول، وذلك في خطوة قد تؤدي إلى أول قمة ثلاثية بين هذه الدول منذ أربع سنوات.

القاهرة.. تعقد وزارة الشباب والرياضة مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري، التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع شركة "كايرو رانرز"، وذلك بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية.

القاهرة.. تُنظم وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الأزهر الشريف، احتفالية المولد النبوي الشريف، تحت شعار "رسولنا.. قدوتنا"، وذلك على مسرح الوزارة بالمهندسين.

القاهرة.. يُقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافي ملتقى الهناجر الثقافي، تحت عنوان "ولد الهدى"، احتفالًا بالمولد النبوي الشريف، وذلك في الساعة الثامنة مساءً، بمركز الهناجر للفنون.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية احتفالية فنية، بقيادة المايسترو الدكتور علاء عبد السلام، بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على المسرح الكبير بالأوبرا.

القاهرة.. ينظم مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية أكبر احتفالية دولية ضمن فعالياته، بعنوان "دعوني أناجي حبيبي"، بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على مسرح السور الشمالي.

القاهرة.. تعقد نقابة الصحفيين سلسلة من الندوات، من خلال الصالون الأسبوعي للجنة المرأة، حول دور المرأة المصرية خلال حرب أكتوبر المجيدة، وتُعقَد أولى الندوات تحت عنوان "دور المرأة السيناوية في انتصارات أكتوبر المجيدة".

القاهرة.. تنظم كلية الطب البيطري بجامعة القاهرة ملتقى توظيفيًا لخريجي الكلية، في مدرج 4 بالكلية، وذلك في إطار رؤية الجامعة لتشجيع مبادرات التشغيل والتدريب وربط الدراسة الأكاديمية بسوق العمل.

الغردقة.. تنظم مديرية العمل بمحافظة البحر الأحمر ملتقى توظيفًا للشباب من الجنسين، يوفر 690 فرصة عمل في كافة التخصصات الفندقية، وفرتها 48 منشأة سياحية في مدن الغردقة وسفاجا ومرسى علم والقصير، وذلك بأحد الفنادق بالممشى السياحي بالغردقة.

الإسكندرية.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره فريق بلدية المحلة، في إطار منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق