قوة مضادات الأكسدة ودورها فى صحتنا

قوة مضادات الأكسدة ودورها فى صحتناصورة ارشيفية

منوعات26-9-2023 | 10:37

عن م ضادات الأكسدة ودورها في الصحة يقول دكتور محمد حمدى طبيب التغذية، تعمل م ضادات الأكسدة على محاربة الجذور الحرة: Neutralizing Free Radicals، م ضادات الأكسدة مثل فيتامين سي وفيتامين E هما كالأبطال في أجسادنا، يأتوا لمحاربة أو معادلة الجذور الحرة الضارة التي يمكن أن تضر بخلايانا وحمض DNA.

تعمل أيضا على حماية الخلايا: Cellular Protection، حيث توفر درعًا وحماية لخلايانا ضد التأكسد، مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض مزمنة مثل السرطان ومشاكل القلب وحتى اضطرابات الجهاز العصبي.

ويتابع طبيب التغذية، تعمل م ضادات الأكسدة على التطهير، Detoxification Heroes ، مضادات الأكسدة، مثل جلوتاثيون ، ضروري لإنزيمات التطهير في الكبد. وتساعد في تفكيك وإزالة السموم .

و أضاف دكتور محمد ، م ضادات الأكسدة هى سر البشرة الصحية Healthy Skin Secrets ، فعندما ترغب في تلك الإشراقة الجميلة فإن م ضادات الأكسدة مثل فيتامين سي تحمي بشرتك من ضرر الأشعة فوق البنفسجية، مما يحافظ على شبابك ويقلل من مشاكل البشرة.

كما تعمل م ضادات الأكسدة على تقوية جهاز المناعة، Boost Your Immunity، فم ضادات الأكسدة تدعم أيضًا جهاز المناعة الخاص بك، مما يضمن جاهزيته لمكافحة العدوى والأمراض.

أضف تعليق