أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة ارشيفية

مصر27-9-2023 | 07:38

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر 2023 .

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعه الدوري، حول الأوضاع في الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية لشهر سبتمبر الجاري، وسيناقش المجلس مستجدات الوضع الإنساني والسياسي في سوريا، وذلك في اجتماع مفتوح، تعقبه جلسة تشاور مغلقة يترأسها المبعوث الأممي الخاص لسوريا جيير بيدرسون.

القاهرة.. تطلق الجامعة الفرنسية في مصر شراكة مع المنصة العالمية الرائدة في مجال التعليم عن بعد "أوبن كلاس رومز"، والتي تتيح العديد من الدبلومات والدورات التدريبية المختلفة التي تساعد على توسيع نطاق المعرفة وتقديم المهارات اللازمة للمنافسة في سوق العمل.

القاهرة.. تنظم مجلة (الصين اليوم) - بالقاهرة - مراسم إطلاق الطبعة العربية لكتاب "شي جين بينج.. احترام حقوق الإنسان وضمانها" بمشاركة مجموعة من الخبراء والمتخصصين في المنظمات والمراكز المصرية والعربية والصينية.

القاهرة.. يعلن الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أسماء الدول التي ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختي 2025 و2027.

المنيا.. تحتفل محافظة المنيا باليوم العالمي للسياحة الموافق 27 سبتمبر من كل عام، في إطار الترويج للمناطق الأثرية بالمحافظة، والتعريف بدورها الثقافي والتاريخي على مر العصور.

القاهرة.. ينتهى موعد تلقي طلبات المشاركة في الورش المصاحبة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السادسة التي تنطلق في الفترة من 1 وحتى 5 أكتوبر المقبل، تحت شعار "القاهرة عاصمة المونودراما"، بمشاركة عدة دول.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، بالتعاون مع المركز القومي للسينما، أولى حفلات نادي سينما أوبرا الإسكندرية بالموسم الفني الجديد، ويتضمن الحفل عرض الفيلم الوثائقي "بصمات"، احتفالا بمئوية سيد درويش، من إخراج وائل شركس، ويسرد الفيلم السيرة الذاتية والفنية لفنان الشعب سيد درويش.

القاهرة.. يقيم البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، أمسية "عرفت الهوى" على المسرح القومي بالعتبة احتفالا بالمولد النبوي الشريف.

أضف تعليق