نقيب التمريض: ندعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

نقيب التمريض: ندعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلةالرئيس السيسى

مصر27-9-2023 | 14:30

أكدت نقيب التمريض الدكتورة كوثر محمود دعم النقابة للرئيس عبدالفتاح السيسي، مطالبة جميع أعضاء النقابة بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، حيث أن أنظار العالم تتوجه لمصر في ذلك الحدث الديمقراطي؛ لبيان مدى مشاركة المصريين في تلك الانتخابات.

جاء ذلك خلال ترؤسها لاحتفال النقابة العامة للتمريض بمحافظة الغربية، وذلك في إطار سلسلة التواصل الدائم والبناء بين النقابة العامة للتمريض وفروعها وأعضاء المهنة في مختلف محافظات مصر.

وطالبت الدكتورة كوثر محمود - خلال الحفل، وفقًا لبيان النقابة اليوم الثلاثاء، كافة أعضاء التمريض بتقديم الخدمات الصحية للمريض على أعلى درجة من الكفاءة والتي تصب في صالح المنظومة الصحية.

وأشادت بدور التمريض البارز على مدار السنوات السابقة، لافته إلى أنه تم تكريم 450 عضوًا من الكوادر التمريضية المتميزة في محافظة الغربية، بالإضافة إلى أسر شهداء التمريض وتكريم المعاشات، وكذلك أوائل طلبة التمريض على مستوى المحافظة .

من جانبه..أشاد وكيل وزارة الصحة بالغربية الدكتور أسامة بلبل، بالدور المتميز الذي يقدمه أفراد التمريض في كافة المنشأت الطبية.

وبدوره..استعرض مدير فرع الغربية للتأمين الصحي الدكتور تامر مدكور، دور الأطقم التمريضية العظيم والبارز في مواجهة الجوائح والأزمات الصحية.

وفي ختام الاحتفالية، أهدت نقيب عام التمريض درع التمريض للدكتور تامر مدكور؛ تقديرًا لدوره الداعم لأفراد التمريض بفرع الغربية، كما أهدت الدكتور أسامة بلبل درع النقابة؛ لدعمه المستمر لأطقم التمريض.

أضف تعليق

إعلان آراك 2