ضبط 14 شخصا في 5 محافظات لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة

ضبط 14 شخصا في 5 محافظات لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرةضبط

حوادث وقضايا27-9-2023 | 15:31

واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن "الفيوم ، الدقهلية ، الشرقية، المنوفية ، كفر الشيخ " جهودهم لملاحقة و ضبط العناصر القائمة على الإتجار ب المواد المخدرة .

وتم ضبط عامل وتاجر ماشية لهما معلومات جنائية يقيمان بمحافظة الفيوم وبحوزتهما 2 بندقية خرطوش و3 طبنجات و2 فرد محلى وأجزاء من أسلحة نارية وكمية من مخدر الحشيش.

كما تم ضبط 4 عاطلين ، لإثنين منهم معلومات جنائية ب الدقهلية وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,100 كيلو جرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرامات وكمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام وفرد محلى وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

وتم كذلك ضبط عاطلين بالشرقية وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة مختلفة الأنواع كمية من مخدر الهيدرو وزنت 1 كيلو جرام.
وضبطت أجهزة الأمن عاطلين لهما معلومات جنائية بالمنوفية وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,900 كيلو جرام وكمية من مخدرى"الآيس ، الهيروين" وبندقية خرطوش و فرد محلى وعدد من الطلقات.

وتم أيضا ضبط 4 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية بكفر الشيخ وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 200,2 كيلو جرام وكمية من مخدر الحشيش وزنت 700,3 كيلو جرام و2 فرد محلى عدد من الطلقات وسلاح أبيض.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2