طلائع الجيش وإنبي يتعادلان سلبيا بالدوري الممتاز

طلائع الجيش وإنبي يتعادلان سلبيا بالدوري الممتازجانب من المباراة

رياضة27-9-2023 | 18:24

تعادل فريق طلائع الجيش أمام مضيفه فريق إنبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم الأربعاء، على ملعب استاد بتروسبورت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول فريق طلائع الجيش كان الأفضل ففي الدقيقة 29 سدد خالد سطوحي، لاعب طلائع الجيش، كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر لفريق إنبي.

وفي الشوط الثاني، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب إنبي أحمد يوسف، في الدقيقة 55 بعد حصوله على الانذار الثاني ليكمل فريق إنبي المباراة بعشر لاعبين فقط، وفي الدقيقة 68 استلم خالد سطوحي، لاعب طلائع الجيش، كرة عرضية أمام المرمى الخالي ولكنه أهدرها لتخرج بعيدة عن الشباك واحتسب حكم اللقاء ست دقائق وقت بدل ضائع لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق طلائع الجيش، إلى أربع نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية و إنبي إلى نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

وفاز طلائع الجيش، على ضيفه البنك الأهلي 2-صفر، في افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري "2023-2024" يوم 18 سبتمبر الماضي، ويواجه ضيفه فيوتشر في السابع من أكتوبر المقبل بالجولة الثالثة، وخسر إنبي أمام مضيفه الداخلية بهدف نظيف الأربعاء الماضي بالجولة الأولى ويواجه مضيفه بيراميدز في الثامن من أكتوبر بالجولة الثالثة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2