تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج بدوري الأبطال.. اليوم

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج بدوري الأبطال.. اليومالأهلي

رياضة29-9-2023 | 15:17

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى نظيره سان جورج الإثيوبى باستاد القاهرة الدولى فى السابعة مساء اليوم الجمعة، فى إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وأعلنت قناة أون تايم سبورتس إذاعة مباراة الأهلى وسان جورج الاثيوبى بدوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة، حيث يقود الاستوديو التحليلى سيف زاهر ويستضيف طه إسماعيل وعادل مصطفى ويتولى أيمن الكاشف مهمة التعليق على المباراة ويتواجد محمد طه وعمرو نبيل كمراسلين فى أرض الملعب ويقود الفقرة التحكيمية أحمد خيري وياسر عبد الرءوف.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلى وسان جورج الإثيوبي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى بثلاثية نظيفة على سان جورج، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة، فى ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، ولاحت أمام لاعبيه أكثر من فرصة محققة لهز الشباك، لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة، كما تصدت العارضة لهدفين محققين من تسديدتي إمام عاشور ورامي ربيعة.

سجل الهدفين الأول والثاني حسين الشحات فى الدقيقتين 29 و58 من تسديدتين بمهارة فائقة، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقطع الأهلي نصف الطريق لبلوغ دور الـ16 في انتظار لقاء العودة الذي يقام الليلة.

أضف تعليق