نابولى ضيفا ثقيلا على ليتشى فى الدوري الإيطالي اليوم

نابولى ضيفا ثقيلا على ليتشى فى الدوري الإيطالي اليومنابولى ضيفا ثقيلا على ليتشى فى الدوري الإيطالي اليوم

رياضة30-9-2023 | 02:43

يحل فريق نابولى الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره ليتشى، اليوم السبت، فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليتشى ضد نابولى، في تمام الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "فيا دل ماري"، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويحتل فريق نابولي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 11 نقطة، جمعهما من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة، فيما يأتي فريق ليتشى في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف فريق الجنوب.

وعاد فريق نابولى مؤخرا إلى سكة الانتصارات بتحقيق فوز سهل على ضيفه أودينيزى، بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين فيكتور أوسيمين وإدارة نابولي، بعدما نشر النادي مقاطع فيديو تسخر منه على الحساب الرسمي بتطبيق تيك توك، وهو ما دفع اللاعب إلى حذف صوره بقميص نابولي من حسابه على إنستجرام، وأعلن وكيله اتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي بعد إهانة المهاجم النيجيري، وهو ما دفعه إلى عدم الاحتفال عقب تسجيل هدفه في مباراة اليوم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2