وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يطلقان ماراثون بالشيخ زويد بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يطلقان ماراثون بالشيخ زويد بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبرجانب من الافتتاح

محافظات30-9-2023 | 13:21

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم السبت ماراثونا رياضيا ب طريق الشلاق ب الشيخ زويد .

وجاء ال ماراثون ضمن الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، وبمشاركة مئات الشباب والفتيات من أبناء شمال سيناء وتنوع ما بين سباق للدراجات لمسافة ٥ كيلو متر، بمشاركة ١٥٠ دراجة هوائية، و٥٠ دراجة نارية "بايكرز "، و٥٠ اسكيت.

وقام بتنظيم ال ماراثون كل من الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومديرية الشباب والرياضة ب شمال سيناء وبالتعاون مع الاتحاد المصرى للدراجات والاتحاد المصرى للدراجات النارية.

من جانبه، قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة للقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الخمسين على انتصارات أكتوبر المجيدة، تلك الذكرى العزيزة على قلوب المصريين جميعا والتى استعادت فيها مصر الأرض والعزة والكرامة ، متميناً أن يعود الله الأيام على مصر بالخير والأمن والأمان والاستقرار والتقدم.

كما ثمن الوزير على حرص الشباب المصرى على المشاركة فى احتفالات أكتوبر المجيدة، والتى يتم تنظيمها من مختلف مؤسسات الدولة، لافتاً إلى الإقبال الكبير من أبناء شمال سيناء على المشاركة فى المهرجان الرياضى اليوم ، وكذا مختلف الأنشطة والفعاليات التى تقيمها الوزارة بالمحافظة.

فيما أشاد محافظ شمال سيناء بالتعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة، وحرص الوزير على تطوير البنية التحتية بمراكز شباب وأندية شمال سيناء، علاوة على تكثيف البرامج الشبابية والرياضية المقدمة لأبناء سيناء على مدار العام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2