قائمة حسين لبيب تعلن دعمها لنادي الزمالك بهذا المبلغ قبل الإنتخابات

قائمة حسين لبيب تعلن دعمها لنادي الزمالك بهذا المبلغ قبل الإنتخاباتقائمة حسين لبيب

رياضة1-10-2023 | 21:35

تبرع هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، وأحمد خالد حسانين المرشح على مقعد عضوية تحت السن، في قائمة حسين لبيب بالانتخابات، المقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل، بمبلغ مليون جنيه لصالح قطاع السباحة.

وكان هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس الزمالك، قد أعلن في وقت سابق تبرعه بـ2 مليون جنيه لانهاء أزمة فريق اليد، وكذلك توفير ملابس لفرق ألعاب الصالات بالنادي.

وأرسل هشام نصر، وأحمد حسانين، خطابًا للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، من أجل قبول التبرع لقطاع السباحة، على أن تصدر الموافقة لصالح القائمة الموحدة لانتخابات نادي الزمالك.

ونشرت قائمة حسين لبيب بيان جاء فيه: "واحدة من أهم نقاط القوة داخل القائمة الموحدة التي تخوض انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، إدراك وتفهم أعضاء القائمة بطبيعة المشاكل والأزمات الموجودة، وبالتالي، وإيماناً منا بأن بعض المشاكل تحتاج إلى حلول سريعة وفورية لا يمكن أن تنتظر لما بعد الانتخابات".

وأضافت: "وبعد دراسة الأوضاع داخل قطاع السباحة بالنادي، نجحت القائمة الموحدة - قائمة الكابتن حسين لبيب - من خلال تحركات أعضائها الكابتن هشام نصر، وأحمد خالد حسانين المرشح تحت السن، بمعاونة أعضاء القائمة، في حل أزمة الرواتب المتأخرة داخل قطاع السباحة منذ 9 أشهر وتم صرفها بالكامل، على أن تقوم القائمة بحل تلك الأزمة داخل باقي القطاعات على التوالي".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2