ممر التنمية 2030 بين اليوم والغد.. حكاية مصرية من قلب مصر ولكل أهل مصر

ممر التنمية 2030 بين اليوم والغد.. حكاية مصرية من قلب مصر ولكل أهل مصرممر التنمية٢٠٣٠ بين اليوم والغد.. حكاية مصرية من قلب مصر ولكل أهل مصر

مصر2-10-2023 | 04:10

قام الكيميائي محمد مجدي محمد البنا وشهرته د. محمد البنا رئيس مجلس إدارة جمعية بيئة مصرية أصيلة والسادة أعضاء مجلس الإدارة والهيئة الاستشارية العليا والسادة أعضاء هيئة المكتب بتوجيه الدعوة لقيادات المجتمع المدني ورموز النقابات المهنية والعمالية وكبار العلميين والسادة أعضاء جمعية خريجي كلية العلوم والسادة هيئة أعضاء التدريس بالجامعة وشباب العلميين و الجامعات للمشاركة في الملتقي التوعوي والذي سيقام ببيت العلميين القلب النابض للبحث العلمي و أحد أهم الركائز الأساسية لتحقيق خطة التنمية ٢٠٣٠ بروح نصر أكتوبر العظيم يوم السبت القادم الموافق السابع من اكتوير السابعة مساءا .

والذي يوضح ما تم انجازه اليوم من خطة التنمية ٢٠٣٠ وما سوف يتحقق بحلول ٢٠٣٠.

وقد أكد البنا في لقائه أن هذا الملتقي يجسد حكاية مصرية جديدة تتحدث عن كفاح الشعب المصري الأصيل الذي آمن وأيقن أنه بالعزيمة والجد والعمل تتحقق الآمال والطموحات في بناء الوطن.

وأضاف البنا أنه من حق كل مصري محب لوطنه أن يعرف كل ما تم علي أرض الواقع من بذل للجهد والعرق والتضحية وما هو متبقي لتحقيق النصر المنتظر في أكتوبر ٢٠٣٠.

وأنهي البنا كلمته بتوجيه الشكر لجميع القائمين علي الحدث والمشاركين به من منظمين وإعلاميين الذي يكن لهم كل التقدير والاحترام..

والسادة الضيوف المتحدثين الكرام الذين لم يبخلوا بالجهد ولبوا الدعوة علي الفور للمشاركة بالحدث .

وأيضا وجه كل الشكر للسادة أعضاء لجنة الحراسة ب نقابة المهن العلمية بالأسكندرية السيد الكيميائي/عبد المجيد حجازي رئيس الفرع الاسكندرية والسيد الجيولوجي/أيمن نورالدين وكيل الفرع وأيضا الدكتور الكيميائي/ عمر عبد العزيز وكيل الفرع للتعاون الفعال والهادف في انجاح الملتقي وتحقيق المرجو منه .

كما قام بدعوة جموع المصريين للتمسك بروح أكتوبر العظيم لتحقيق أهداف خطة التنمية ٢٠٣٠ لنصل بمصرنا الحبيبة لبر الأمان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2