منتخب مصر للكرة الطائرة يخسر أمام سلوفينيا في تصفيات أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر للكرة الطائرة يخسر أمام سلوفينيا في تصفيات أولمبياد باريس 2024منتخب رجال الكرة الطائرة

رياضة4-10-2023 | 10:09

خسر منتخب رجال الكرة الطائرة أمام نظيره السلوفيني بنتيجة 3/1، في إطار رابع مواجهاته بالتصفيات المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024.

وتلقى منتخب رجال الكرة الطائرة الخسارة من صربيا 3/1 أمس الثلاثاء، بعد الفوز على نظيره الياباني صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 2/3، في ثاني مبارياته بالتصفيات الأحد الماضي.

وخاض منتخب رجال الطائرة أولى مواجهاته بالتصفيات السبت الماضي أمام أمريكا في المباراة التي انتهت بنتيجة 0/3 لصالح الأخير، حيث تقام التصفيات في اليابان، وتوجه منتخبنا الوطني إلى طوكيو في الثانية صباح الخميس الماضي استعداداً للمنافسة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الطائرة خامس مواجهاته أمام تونس يوم 6 أكتوبر، وتركيا يوم 7، ثم فنلندا يوم 8 أكتوبر.

نظام التأهل إلى أولمبياد باريس 2024
يصعد إلى أولمبياد باريس 2024 أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلى الأولمبياد، بجانب البلد المستضيف وبطل العالم إلى الأولمبياد.

قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة
ويخوض منتخب مصر التصفيات بقائمة مكونة من: أحمد يوسف ومحمد مصطفى لعبة وعبدالرحمن الحسيني وأحمد ضياء ومحمد عسران وحسام يوسف وأشرف اللقاني ورضا هيكل وسيف عابد ومحمد عادل وعبدالرحمن سعودي ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان.

ويقود المنتخب فنياً: فلافيو جولينيلي، وحسن حصري مدرباً عاماً، ومحمد بخيبت المدرب، وأحمد سعودي طبيب، وسامح ظلام أخصائي العلاج الطبيعي، وأحمد سيد محلل تقني، ووجيرو مخطط أحمال.

أضف تعليق