رئيس محكمة النقض يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول ذكرى انتصارات أكتوبر

رئيس محكمة النقض يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول ذكرى انتصارات أكتوبرالرئيس السيسى

مصر4-10-2023 | 15:01

بعث المستشار حسني عبد اللطيف رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، بتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وجاء في التهنئة: "يطيب لي وأعضاء مجلس القضاء الأعلى، وقضاة مصر وأعضاء النيابة العامة، أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، التي تمثل العزة والكرامة، فكل التقدير لأبطال القوات المسلحة الذين صمدوا وضحوا في سبيل الوطن وكرامته".

وأضاف: ".. أنها لذكرى مناسبة مشهودة، أن تتحرر أرض مصر الطيبة بأيدي أبنائها البررة، رجال قواتنا المسلحة الباسلة الأبطال، الذين حملوا رؤوسهم على أكفهم ومضوا يقاتلون في سبيل الله، لا يريدون إلا وجهه والشهادة، فكانوا أطهر الرجال وأشرف الشهداء".

واختتم رئيس محكمة النقض تهنئته للرئيس السيسي قائلا: "أسأل الله عز وجل لسيادتكم دوام وموفور العافية، وأن يبارك جهودكم المخلصة في خدمة وطننا الغالي، وأن يعينكم على ما أقامكم فيه، ويحفظكم ومصرنا العزيزة من كل سوء ومكروه.. حفظ الله جيش مصر وسدد على خطاه رفعة الوطن".

كما بعث المستشار حسني عبد اللطيف برقيات تهنئة لذات المناسبة، لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2