سيول مرسى مطروح .. مجلس المدينة يرفع حالة الطوارئ للحد من وصول المياه للمنازل

سيول مرسى مطروح .. مجلس المدينة يرفع حالة الطوارئ للحد من وصول المياه للمنازل مرسى مطروح :الدفع بمعدات مجلس المدينة بمنطقة الكيلو ٤ لرفع كفاءة السدود للحد من وصول السيول للمنازل

محافظات5-10-2023 | 04:57

تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة التعامل مع الموقف بالمناطق المتضررة من الأمطار.

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح انه تم الدفع بمعدات مجلس المدينة بمنطقة الكيلو ٤ لرفع كفاءة السدود للحد من وصول ال سيول إلى المنازل.

ويتابع مركز ومدينة مرسى مطروح أعمال فرق الطوارئ لرفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار بالمناطق المتضررة، من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية وإدارة تحسين البيئة المسؤولة عن التعامل مع الطقس غير المستقر وحالات الطوارئ تحت إشراف نواب رئيس المدينة.

وناشدت الوحدة المحلية لقرية القصر سكان المناطق المتضررة من ال سيول بتوخي الحذر من زيادة الأمطار خلال الساعات القادمة وسوف نتابع الموقف أولًا بأول للتعامل الفوري مع الموقف الحالي.

ويحذر مركز و مدينة مرسي مطروح المسافرين المتوجهين من وإلى طريق السلوم والطريق الدولي الساحلي، أثناء القيادة خاصة الطريق الغربي لوجود سيول تقطع الشارع بمنطقة وادي الرمل وطريق القصر.

ووجه رئيس المدينة لإدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القرى برفع درجة الاستعداد لكافة المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الامطار بنطاق الأحياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقًا وغربًا، في حالة الطقس غير المستقر طبقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح تلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266، والتنوية عبر صفحة المدينة الرسمية على صفحات التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا للتنبيه بما يستجد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2