جهود للإغاثة والإيواء ومساعدات غذائية لمطروح

جهود للإغاثة والإيواء ومساعدات غذائية لمطروحصورة أرشيفية

محافظات5-10-2023 | 21:48

تلقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اتصالا هاتفيا من كل من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتورهانى سويلم وزير الموارد المائية والري، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، وذلك للإطمئنان ومتابعة مستجدات الموقف وتقديم كافة المساعدة فى مواجهة السيول التى تعرضت لها عدد من المناطق بمدينة مرسى مطروح.

حيث تلقي محافظ مطروح اتصالا هاتفيا من وزير التنمية المحلية لمتابعة أخر مستجدات الموقف، وتعامل المحافظة مع ازالة وسحب كميات المياه المتراكمة والمعدات والاجهزة اللازمة بالتعاون بين أجهزة المحافظة.

كما تلقي محافظ مطروح اتصالا هاتفيا من وزيرالموارد المائية والرى، لمتابعة اخر مستجدات الموقف واعمال الحماية وحصاد مياه الأمطار التى نفذتها الوزارة من سدود وآبار وغير في التخفيف من حدة السيول التى شهدتها المحافظة.

كما تلقي محافظ مطروح اتصالا هاتفيا من وزيرة التضامن الإجتماعى، أعربت فيه عن التضامن مع المحافظة في اى جهود للاغاثة او الطوارئ مع حصر جميع الاضرار وتقديم المساعدات الغذائية او الإيواء وغيرها.

حيث سيتم من خلال مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة توفير ٨٠٠ كجم لحوم وغيرهامن كراتين المواد الغذائية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لتوزيعها على الاسر المتضررة بمناطق السيول بالكيلو ٤ والقصر والخروبة ووادى الرمل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2