أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2023

أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2023أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2023

مصر6-10-2023 | 08:30

تقدم بوابة دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023.

القاهرة

تواصل الجامعة الألمانية بالقاهرة، حفلات تخريج دفعة جديدة من كليات الجامعة السبع من الحاصلين على الدرجات العلمية البكالوريوس - الماجستير - الدكتوراة - الماجستير المهني في إدارة الأعمال MBA ، بإجمالي 2408 من الخريجين.

الغردقة

تنظم مديرية الثقافة بالبحر الأحمر احتفالية كبرى بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر المجيد بمنطقة الممشى السياحي وسط مدينة الغردقة، في إطار توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، عمرو البسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

القاهرة

تحيي الفرقة القومية العربية للموسيقى احتفالية في الثامنة والنصف مساءً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، احتفالاً باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة وتتضمن الاحتفالية تقديم مختارات من الأعمال الغنائية التي شكلت جانبا من الوجدان الوطني للشعب المصري.

القاهرة

تفتح محافظ القاهرة، جميع حدائق العاصمة للمواطنين بالمجان، احتفالًا بالذكرى الـ 50 لنصر أكتوبر.

برلين

يعقد في العاصمة الألمانية برلين، مؤتمر المناخ والأمن، تحت شعار "بناء مناخ من أجل السلام "، والذي يساهم في النقاش قبل انعقاد مؤتمر المناخ العالمي في إمارة "دبي" الإماراتية خلال شهر ديسمبر القادم، وخاصة فيما يتعلق بدعم الدول الهشة والمتأثرة بالصراعات والضعيفة.

موسكو

يعقد الرئيس الروسي فلايديمير بوتين، محادثات مع نظيره الأوزبكي شوكت ميرضيايف في العاصمة الروسية موسكو، ومن المتوقع أن يتم التطرق خلال محادثات بوتين وميرضيايف إلى آفاق التطوير المستقبلي للعلاقات الروسية الأوزبكية، لاسيما الشراكة الاستراتيجية الشاملة والتحالف وكذلك القضايا الإقليمية والدولية.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2