طلائع الجيش يختتم تدريباته اليوم.. استعدادًا للقاء فيوتشر

طلائع الجيش يختتم تدريباته اليوم.. استعدادًا للقاء فيوتشرطلائع الجيش يختتم تدريباته اليوم .. إستعداداً للقاء فيوتشر

رياضة6-10-2023 | 14:51

يختتم فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباته اليوم الجمعة، بملعبه باستاد جهاز الرياضة العسكرى، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق فيوتشر ، المقرر له غدًا السبت باستاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدورى نايل .

656

حيث يؤدى الفريق تدريبا خفيفا تحت قيادة الكابتن عبد الحميد بسيونى المدير الفنى والجهاز المعاون، بمشاركه جميع اللاعبين، يستغل بسيونى المران فى وضع اللمسات النهائية على خطة وتشكيل المباراة وتحفيظ كل لاعب لدورة فى الملعب، فى الوقت نفسه يعكف عبد الحميد بسيونى على دراسة ومذاكرة فريق فيوتشر من خلال مشاهدة مباراتيه فى الدورى، وكذلك فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية . لمعرفة الخطة والطريقة التي يلعب بهما مدربه الأجنبى .

يسبق مران اليوم اجتماع للمدير الفنى مع اللاعبين، فى حضور اللواء أيمن المصرى المشرف على الفريق، واللواء علاء السعدنى مدير الكرة والجهاز المعاون للتأكيد على اللاعبين بأهمية المباراة والثلاث نقاط من أجل الوصول للنقطة السابعة فى ظل الدعم والمساندة الكبيرة التى يلقاها الفريق من مجلس إدارة النادى .

وعقب المران يختار بسيونى 20 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق حتى موعد المباراة، التى ستشهد عودة الثنائى أحمد الشيخ ومحمد حمدى زكى بعد شفائهما .

يذكر أن الفريق جمع 4 نقاط من مباراتين فقط، من الفوز على البنك الأهلى فى الجولة الأولى بهدفين نظيفين، والتعادل السلبى مع إنبى باستاد بتروسبورت .

كان فريق طلائع الجيش قد واصل تدريباته اليومية الجادة عقب مباراة إنبى فى الجولة الثانية للدورى، بمشاركة جميع اللاعبين، وقد رفض بسيونى خوض أى مباريات ودية قبل مواجهة فيوتشر خشية الإجهاد أو الإصابات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2