طارق العريان يكشف تفاصيل الجزء الثالث من "ولاد رزق"

طارق العريان يكشف تفاصيل الجزء الثالث من "ولاد رزق"طارق العريان

ثقافة وفنون7-10-2023 | 01:10

كشف المخرج طارق العريان تفاصيل جديدة عن الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".

وقال طارق العريان في تصريحات لبرنامج "الحكاية" من تقديم الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "أبو ناصر مشكورا قال إن هيئة الترفيه تدعم الفيلم، وليس فقط بالدعم المادي، ولكن من ناحية الإنتاج هنقدر نصور في البوليفارد ودي عملية صعبة، وفي شوارع كثيرة في الرياض".

وأضاف: "في 3 نجوم عالميين مشاركين في الفيلم، منهم نجم رياضي هيمثل، ودوره أطول والفيلم معتمد عليه، إلى جانب ممثل عالمي، ونجمة عالمية مشاركة بدور صغير".أوضح طارق العريان أن دعم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية للفيلم سينعكس على المعدات المستخدمة قائلا: "علاوة على هذا هناخد معدات زي كاميرا غالية جدا وتم تصوير أفلام قليلة فقط بها في هوليوود، لأن الشركة المنتجة لها لا تبيعها، وتقوم بإرسال شخص من طرفها لتشغيلها".

وعقب منتج الفيلم موسى عيسى قائلا: "هذه الكاميرا لا يوجد منها إلا 40 كاميرا في العالم، وتم تصوير أعمال هوليوود الكبيرة بها، مثل فيلم باربي وفيلم جوكر، ويوجد منها اثنتان في الرياض".

يذكر أن الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" عرض عام 2015 وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومحمد ممدوح ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أما الجزء الثاني وحمل اسم "عودة أسود الأرض" "ولاد رزق" من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود وخالد الصاوي وسيد رجب وومحمد لطفي ومحمد ممدوح، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2