"شعيب" يستمع لمشاكل أهالي قرى غزالة والحطية

"شعيب" يستمع لمشاكل أهالي قرى غزالة والحطيةمحافظ مطروح يستمع لمشاكل أهالي قرى غزالة والحطية

محافظات8-10-2023 | 20:48

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال افتتاح الوحدة الصحية بقرية غزالة بالضبعة، على الاستماع لمطالب أهالي القرية، والتوجيه بسرعة حلها في إطار التواصل والتفاعل المستمر مع المواطنين.

وجه محافظ مطروح، لقطاع كهرباء الضبعة، بتشكيل لجنة لمراجعة طاقة محول الكهرباء والأعمدة والكابلات بالقرية، والعمل على استقرار وزيادة الطاقة الكهربية، بما يستوعب زيادة المنشأت والمنازل.

كما وجه محافظ مطروح لمديرية الطرق ومجلس مدينة الضبعة، بالمعاينة وعمل اللازم نحو رصف ورفع كفاءة طريق مدخل القرية، وكذلك رفع كفاءة مدخل تجمع أولاد مبروك.

كذلك التوجيه لمديرية التربية والتعليم والأبنية التعليمية، لمراجعة احتياجات مدرسة الحطية تعليم إبتدائي وإعدادي بقرية الغزالة، من رفع كفاءة الشبابيك وسباكة دورات المياه، وتوصيل شبكة المياه بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

كما حرص محافظ مطروح على تفقد مدرسة الحطية والاطمئنان على مستوى الطلاب والمستوى التعليمي، مشدداً على أهمية المتابعة والارتقاء بمستوى الطلاب مع التفاعل والتواصل الإيجابي بين المعلمين والطلاب، بما يزيد ادراكهم ومعرفتهم، واستمع إلى الأهالي والمعلمين، حيث تتكون المدرسة من 9 فصول، بها 149 طالب إبتدائي، و87 طالب إعدادي، و11 مدرس، مشيراً إلى أن وزارة التربية والتعليم قد انتهت من مسابقة تعيين 30 ألف معلم، بما سيوفر مزيد من المعلمين لسد جزء من العجز في المعلمين، مع أهمية توافر التخصصات التعليمية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2