ضمن احتفالات عيدها القومي.. محافظ الغربية يفتتح مجمع أهل الخير بـ سبرباي

ضمن احتفالات عيدها القومي.. محافظ الغربية يفتتح مجمع أهل الخير بـ سبربايمحافظ الغربية يفتتح مجمع أهل الخير

محافظات9-10-2023 | 15:55

افتتح الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، صباح اليوم مجمع أهل الخير الخيري التابع ل جمعية أهل الخير المشهرة برقم1731 لسنة 2012، وذلك بحضور المهندس أسامة الخياط، رئيس مجلس إدارة جمعية ومجمع أهل الخير، الصحفي إسلام الخياط، نائب رئيس مجلس الإدارة، حسام عبداللطيف، رئيس مركز ومدينة طنطا، الدكتور محمود عيسى، رئيس حي ثان طنطا، شيخ العرب، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.

وتفقد المحافظ دار المسنين بالمجمع الخيري، التي تتكون من 4 أدوار تشمل 32 سريرا؛ لرعاية الرجال والسيدات من كبار السن، وتقديم الخدمة الحياتية من مأكل ومشرب ورعاية صحية على مدار الـ24 ساعة، وتفقد المحافظ الدور المخصص لإقامة الأنشطة والفعاليات الترفيهية لرعاية المسنين ومساعدة المسن على الخروج من العزلة وعدم الشعور بالوحدة، من خلال توفير بيئة اجتماعية وترفيهية مناسبة له.

وتابع "رحمي" جولته بتفقد المطبخ العام المركزي بالمجمع، الذي يقوم بعمل وجبات خيرية ويقوم بتوزيعها على الفئات الأولى بالرعاية، كما يقوم بتوفير الوجبات لخدمة نزلاء الدار.

وقدم المحافظ الشكر لـ جمعية أهل الخير، لسعيها نحو خدمة المجتمع ودعمها لجهود الدولة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن مثل هذه المشروعات الخيرية، تعد نموذجا للمشاركة الفعالة لمؤسسات المجتمع المدني في التعاون مع الحكومة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين، داعياً مؤسسات المجتمع المدني بمختلف مدن وقرى المحافظة إلى تبني مثل هذه المشروعات الخيرية التي تساهم في تنمية المجتمع والتيسير على المواطنين.

وأشاد المحافظ بجهود الجمعية في أعمال الخير، مؤكداً أن المحافظة تشجع مثل هذه الجهود وتقدم لها يد العون والمساعدة، ليستفيد منها أهالي الغربية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2