وعود بالجملة.. أهم تصريحات أعضاء القائمة الموحدة لنادي الزمالك

وعود بالجملة.. أهم تصريحات أعضاء القائمة الموحدة لنادي الزمالكصورة أرشيفية

رياضة9-10-2023 | 16:01

أعلن الكابتن حسين لبيب أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة اليد المصرية، ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، على رأس قائمة موحدة، مكونة من 12 عضوًا.

يأتي الكابتن حسين لبيب على رأسها، مرشحا على كرسي الرئاسة، بينما يأتي المهندس هشام نصر مرشحا ليكون نائبا للرئيس، والدكتور حيام المندوه على مقعد الصندوق.

وضمت القائمة ستة أعضاء فوق السن وهم: أحمد سليمان والمهندس هاني برزي وهاني شكري وعمرو أدهم وحسين السيد ومحمد طارق، وكل من رامي نصوحي وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر في العضوية تحت السن.

وتسعى القائمة الموحدة برئاسة الكابتن حسين لبيب إعادة هيكلة كل الملفات التي تخص نادي الزمالك من جديد، وإهادة النظر في ملف الفريق لكرة القدم بالنادي، واتخاذ خطوات جادة في بناء فرع نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر.

و صرح الكابتن حسين لبيب عبر برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، عن بداية العمل في بناء مشروع نادي الزمالك فرع أكتوبر، وسيتم افتتاح جزء كبير خلال 18 شهرا، وذلك بسبب الازدحام الكبير والملحوظ في الفرع الرئيسي بـ ميت عقبة.

كما أعلن المهندس هشام نصر عن تسليم الملاعب المفتوحة وحمامات السياحة وفتح باب التقديم، بعد 18 شهرا من تسلم القائمة الموحدة مسئولية النادي.

وتالع المهندس هشام نصر عن إعادة بناء مدرجات ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وإعادة تسمية الملعب إلى ملعب حلمي زامورا، بالإضافة إلى بناء نصب تذكاري لشهداء نادي الزمالك العشرين.

وقال رامي نصوحي المرشح على مقعد العضوية تحت السن: إنه سيتم تقديم ملف كامل يخص عودة الجمهور إلى الجهات الأمنية، وتوفير أتوبيسات لنقل جماهير نادي الزمالك في المباريات الخارجية.

وأكدت نيرة الأحمر المرشحة على مقعد العضوية تحت السن، عن تطوير قناة الزمالك وجعلها واحدة من أهم الموارد الاقتصادية لنادي الزمالك.

وأكد أحمد سليمان، أنه لم ولن يتم التفريط في حق النادي والتخاذل في قضية كهرباـ حتى ولو تسبب ذلك في إنهاء مسيرته الكروية.

وأضاف سليمان خلال لقائه عبر برنامج "البريمو"، أن التجديد لنجوم الفريق أحمد فتوح وأحمد السيد زيزو، هو الهدف الرئيسي خلال الفترة المقبلة.

واتفق أعضاء القائمة الموحدة المرشحة لتولي مسئولية نادي الزمالك، على أن الهدف الرئيسي هو عودة سمعة الزمالك لسابق عهدها، التي أفسدها بشكل كبير الرئيس السابق، وإعادة الزمالك إلى عصر المجد والبطولات.

يذكر أن العملية الإنتخابية في نادي الزمالك سوف تتم في الـ20 من أكتوبر القادم وإعلان النتيجة سيكون في اليوم التالي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2