مراسل القاهرة الإخبارية: مئات الفلسطينيين لجأوا إلى مستشفى الشفاء

مراسل القاهرة الإخبارية: مئات الفلسطينيين لجأوا إلى مستشفى الشفاءمراسل القاهرة الإخبارية: مئات الفلسطينيين لجأوا إلى مستشفى الشفاء

TV9-10-2023 | 16:49

قال بشير جبر مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن حالة الحزن تخيم على المواطنين في غزة جراء فقدان أحبائهم وأقربائهم في القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، لافتًا إلى أن مئات الفلسطينيين لجأوا إلى مستشفى الشفاء.

وأضاف "جبر"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "الآن، القصف الإسرائيلي استهدف مستشفى، وكان من بين الموجودين أطفال وجاءوا بحثوا عن العلاج لكنهم لا يجدون أي خدمات، ويتجولون بين الأقسام والطواقم الطبية في قطاع غزة وداخل المستشفى".

وتابع: "نحاول الوصول والحديث مع الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة ليطلعنا بشكل أفضل عن أوضاع المستشفى والرسائل التي توجهها الوزارة لدول العالم من أجل إنقاذ الوضع الصحي في مشافي القطاع".

إلى ذلك، قال الناطق الرسمي باسم الوزارة: "الصورة تعبر عن حقيقة الواقع الذي تشهده مستشفيات القطاع حيث إن الاحتلال يستهدف الأحياء السكنية على نحو مركز وكذلك الطواقم الطبية، وهو ما خلّف عشرات الضحايا حتى هذه اللحظة منذ الصباح، ونحن نستقبل عددا كبيرا من الشهداء والجرحى".

أضف تعليق

إعلان آراك 2