رئيس "أزهرية" الإسكندرية يؤكد دور الأزهر الشريف في محاربة الفساد ونشر الدين الوسطي

رئيس "أزهرية" الإسكندرية يؤكد دور الأزهر الشريف في محاربة الفساد ونشر الدين الوسطيرئيس أزهرية الإسكندرية يؤكد دور الأزهر الشريف في محاربة الفساد ونشر الدين الوسطي

محافظات9-10-2023 | 18:18

تفقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية الدكتور عبدالعزيز أبو خزيمة، اليوم الإثنين، معهدي النصر الابتدائي وغيط العنب الابتدائي، التابعَين لإدارة وسط التعليمية.

وخلال جولته، اطمأن فضيلته على انتظام العملية التعليمية بالمعهدين، وتسليم الكتب الدراسية للطلاب، وحرصَ على التحدث عن دور الأزهر الشريف في محاربة الفساد في المجتمع، ونشر الدين الوسطي، كما حث الطلاب على التحلي بالأخلاق الحسنة والجد والاجتهاد، وأكد على التزام الطلاب بالزي المدرسي، وبالحضور.

وشدد رئيس المنطقة على إدارتي المعهدين وجميع العاملين بهما على إتقان العمل والإخلاص فيه، مذكرهم بأن المعلم صاحب رسالة، وأننا جميعًا على ثغر من ثغور الإسلام.

كما تفقد مدير عام المواد الثقافي ورعاية الطلاب، أيمن جاويش، معهد الراشدين ومعهد فتيات سيدي بشر الإعدادي الثانوي، ومعهد بنين أبو العيون الإعدادي الثانوي، التابعيِن لإدارة المنتزه.

وخلال جولته، تقدم بالتهنئة للطلاب وجميع العاملين بالمعهد بالعام الدراسي الجديد، وأكد على الطلاب ضرورة المواظبة على الحضور والالتزام بالزي المدرسي والمظهر اللائق بالطالب الأزهري، وأن يكونوا سفراء داخل وخارج المعهد يحملون رسالة الأزهر الشريف، وحذر الطلاب من تراكم الدروس وحثهم على المذاكرة من بداية العام الدراسي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2