نائب محافظ بني سويف يواصل اجتماعاته لمتابعة مستجدات وسير العمل بمشروعات "حياة كريمة"

نائب محافظ بني سويف يواصل اجتماعاته لمتابعة مستجدات وسير العمل بمشروعات "حياة كريمة"جانب من الاجتماع

محافظات9-10-2023 | 18:42

تنفيذاً لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، واصل الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، سلسلة اجتماعاته لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركزي ببا وناصر.

جاء ذلك في حضور علي يوسف رئيس مدينة ناصر، ومدحت صلاح رئيس مركز ببا، ومسئولي شركة دار الهندسة وجهاز التعمير، أحمد إبراهيم عضو وحدة حياة كريمة بديوان عام المحافظة.

وناقش نائب المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات التي تم الانتهاء منها، وتلك التي يجرى العمل بها في القطاعات المختلفة، خاصة المشروعات في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي من محطات مياه ورفع ومعالجة وخطوط الشبكات، مشيراً إلى تكليفات المحافظ بإعداد بيان شامل بالمشروعات التي تم الانتهاء من تسليمها، ونسب التنفيذ بالمشروعات الجاري تنفيذها، وسبل توفير المتطلبات والاحتياجات اللازمة للانتهاء من تلك المشروعات.

حيث أكد نائب المحافظ، على أهمية وتعزيز التنسيق بين الجهات ذات الصلة من الهيئة القومية و شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتسريع وتيرة العمل، والدفع بمعدلات الإنجاز في مشروعات القطاع، خاصة مع قرب حلول فصل الشتاء وموسم الأمطار، موجهاً بتكثيف الجهود والتنسيق مع الشركات المنفذة لسرعة الانتهاء من تسليم المشروعات بالقطاعات المختلفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2