ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري في الشرقية

ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري في الشرقيةضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة وسلاح ناري في الشرقية

حوادث وقضايا11-10-2023 | 20:21

نجح ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، في إحباط محاولة عاطل ترويج كمية من المواد المخدرة على عملائه بدائرة المركز.

البداية بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق معلومات عن قيام حاتم محمد عبدالواحد علي،45 سنة، عاطل ومقيم كفر رجب التابعة ل كفر شكر محافظة القليوبية، بالاتجار في المواد المخدرة.

تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، وتمكن المقدم محمد الصدقي رئيس مباحث مركز شرطة الزقازيق ومعاونية، من ضبط المتهم أثناء ترددة وتواجدة داخل قرية ابو نجاح التابعة لدائرة المركز، وبحوزته سلاح ناري بندقية آلي، عدد 4 خزن بهم 49طلقة من نفس ذات العيار، 5كيلو من نبات الهيدرو، 2كيس كبير الحجم بداخلة 500جرام هيروين، عدد 2فرش حشيش تزن 200جرام، عدد 100قرص من عقار الكبتاجون المخدر، هاتف محمول، ميزان حساس، دراجة بخارية.

وأثناء التحقيقات أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية نشاطة غير المشروع، والهاتف للتواصل مع عملائه، والدراجة البخارية لسهولة ترويج المواد المخدرة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 27785 جنح المركز، وتم عرضة علي النيابة العامة التي امرت بحبسة علي ذمة القضية.

وتواصل رجال مباحث مركز شرطة الزقازيق، جهودها للتصدي للجريمة بشتي صورها، وضبط الخارجين عن القانون، وفرض السيطرة الامنية بمحيط المركز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2