أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسأهم الأخبار المتوقعة

مصر12-10-2023 | 07:55

تنشر "دار المعارف" أخبار المتوقعة اليوم الخميس 12 أكتوبر 2023 .

القاهرة.. يعقد البرلمان العربي، اجتماعا مهما للجنة فلسطين التابعة له، بمقره في القاهرة، لبحث تطورات الأحداث والتصعيد الخطير الذي تشهده الأراضي الفلسطينية المحتلة والمواجهات المشتعلة، والتي أسفرت عن سقوط مئات الضحايا والمصابين.

اسطنبول .. يشارك وزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير، على رأس وفد رسمي؛ في فعاليات الدورة الرابعة للمنتدى الاقتصادي والتجاري التركي الإفريقي، التي تقام بمدينة اسطنبول لمدة يومين، ومن المقرر أن يجري سمير خلال الزيارة مباحثات رسمية مع مسؤولين أتراك؛ لبحث فرص الارتقاء بمستوى التعاون بين البلدين، فيما يتعلق بزيادة معدلات التبادل التجاري بين مصر وتركيا خلال المرحلة المقبلة.

تونس .. يترأس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار، الدورة الثانية لمجلس الشراكة التونسي البريطاني في لندن حيث سيتم عقد لقاءات واجتماعات ثنائية مع وزير الخارجية جيمس كليفرلي واللورد طارق أحمد من ويمبلدون، وزير الدولة البريطاني للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة؛ لمناقشة أوجه التّعاون الثنائي وسُبل تطويره وتعزيزه، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما التطورات الخطيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

أبوظبي .. يواجه المنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، نظيره الزامبي في مباراة ودية على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

القاهرة.. تنطلق فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر الدولي للتأهيل والتعافي للرياضيين وذوي القدرات الخاصة التي تستمر لمدة يومين تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي.

القاهرة.. يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير لعام 2024، ومن المقرر أن تقام البطولة في نسختها 34 بمشاركة 24 منتخبا، بينهم منتخب مصر، يتم تقسيمها إلى ست مجموعات، على أن تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث، إلى دور الـ16.

أضف تعليق