"مستقبل وطن": نؤيد الرئيس السيسي لفترة رئاسة جديدة لاستكمال مسيرة البناء

"مستقبل وطن": نؤيد الرئيس السيسي لفترة رئاسة جديدة لاستكمال مسيرة البناءمحمد العمدة

مصر12-10-2023 | 14:43

أعلن محمد العمدة عضو مجلس أمانة الشيوخ ب حزب مستقبل وطن ب حدائق أكتوبر تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسة جديدة لاستكمال مسيرة البناء، قائلا: نحن خلف قيادة سياسية واحدة لبناء الوطن خاصة في تلك الظروف سواء كانت الاقتصادية أو الاجتماعية التي تمر بها الدولة المصرية والتي تعد أفضل بكثير من الدول الأخري.

وأشار العمدة إلى أن القبائل البدوية في كافة ربوع مصر تساند الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسوف تحس كل عائلاتها وكل من له حق الانتخاب على الخروج للوقوف خلف الرئيس السيسي، لافتا إلى أن البدو في مصر لا يقل عددهم عن ٢ مليون بدوي عرابي يشغلون مساحة كبيرة في صحراء مصر.. يعملون وينتجون يبساهمون من خلال أنشتطهم في القضاء على البطالة بل ويشاركون في بناء المشروعات التي تنفذ في الصحراء، حيث أن الغالب الأعم منهم يعمل في مجال المقاولات.

جاء ذلك خلال الموتمر الذي إقامته القبائل البدوية بإقامة بالاشتراك مع أمانة حزب مستقبل وطن ب حدائق أكتوبر والذي ضم عدد كبير من مجلس النواب ومجلس الشيوخ، والقبائل البدوية العربية من مختلف أنحاء الجمهورية وذلك لإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة أخري وذلك لاستكمال مسيرة التنمية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2