ضبط 10 أشخاص بالقاهرة لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة

ضبط 10 أشخاص بالقاهرة لارتكابهم جرائم سرقات متنوعةضبط 10 أشخاص بالقاهرة لارتكابهم جرائم سرقات متنوعة

حوادث وقضايا12-10-2023 | 16:58

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة 15 مايو لمزاولتها نشاطًا إجراميًا من خلال سرقة المواطنين كبار السن المترددين على ماكينات الصرف الآلي، بالادعاء بمساعدتهم في سحب الأموال من الماكينات ومغافلتهم والاستيلاء على بطاقات الفيزا الخاصة بهم واستبدالها بأُخرى وسحب مبالغ مالية من حسابهم الشخصي عقب التحصل منهم على الرقم السري.

وضُبِط بحوزة المتهمة 5 بطاقات فيزا بأسماء أشخاص مختلفة ومبلغ مالي، كما تم ضبط عاطل لقيامه باستقلال مركبة "توك توك" ومغافلة قائدها وإلقاء مسحوق الشطة على وجهة ودفعه خارج المركبة والاستيلاء عليها كرهاً عنه وضبط بحوزته مركبة "التوك توك" المستولى عليها، وأرشد عن أخرى.

وتم أيضًا ضبط شخصين لمزاولتهما نشاطًا إجراميًا تخصص في مجال سرقة الدراجات النارية بأسلوب "قطع وتوصيل الأسلاك" باستخدام سلاح أبيض ضُبط بحوزتهما، وتم بإرشادهما ضبط 3 دراجات نارية مستولى عليها بمكان إخفائها.
كما تم ضبط عاطلَين وحارس أمن بمدرسة كائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة حال سيرهم بمركبة "تروسيكل"، وبحوزتهم 20 قطعة حديدية مُخردة و2 أسطوانة لحام وأسطوانة غاز مُتصلة بجهاز لتقطيع الحديد.
واعترفوا بسرقة القطع الحديدية باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم من داخل المدرسة حراسة الثالث.

وتم كذلك ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة مجموعة من المشغولات الذهبية، وعملات أجنبية ومحلية من داخل إحدى الشقق السكنية بالقاهرة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات ومبالغ مالية من متحصلات الواقعة.

كما تم ضبط إحدى السيدات لضلوعها في سرقة المساكن بأسلوبي الطرق على الباب والمفتاح المصطنع وارتكابها واقعتي سرقة وبيع متحصلات ذلك النشاط الإجرامي لعميلين سيئي النية تم ضبطهما. وتم ضبط المسروقات وهي عبارة عن جهاز "لاب توب" وبطاقتي فيزا و2 كاميرا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2