اللواء محمد زكي الألفي: خطاب الرئيس السيسى مهم ويدعم القضية الفلسطينية

اللواء محمد زكي الألفي: خطاب الرئيس السيسى مهم ويدعم القضية الفلسطينيةاللواء محمد زكي الألفي: خطاب الرئيس السيسى مهم ويدعم القضية الفلسطينية

TV13-10-2023 | 01:45

قال اللواء محمد زكي الألفي، المستشار ب أكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد بحفل تخرج الكليات العسكرية يؤكد دعم الدولة المصرية للشعب الفلسطيني بشكل كبير.

أضاف محمد زكي الألفي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث عن التحديات الكبيرة المشتعلة على الحدود المصرية، وأكد في ذات السياق قدرة مصر على التعامل مع كافة هذه التحديات.

وتابع اللواء محمد زكي الألفي: " الشعب الفلسطيني يتعرض إلى قسوة شديدة جدا واستخدام مفرط للقوة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ومصر تقدم الدعم والعون لأشقائها في فلسطين، ورأينا بعض المعدات والتجهيزات والدعم اللوجيستي مستعد للدخول إلى قطاع غزة، ولكن حال إذا سنحت الفرصة لذلك".

وأكمل المستشار ب أكاديمية ناصر العسكرية العليا: "العرض العسكري مميز جدا، وأظهر لنا الأسلحة الموجودة في جمهورية مصر العربية المطورة والحديثة، ونحن دعاة سلام ونتمنى أن تمر المنطقة بكل سلام".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2