أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023

أهم الأحداث المتوقعة  اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023

مصر13-10-2023 | 08:36

تقدم بوابة دار المعارف أهم الأحداث المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023

القاهرة... تعقد وزارة الشباب والرياضة، أول انتخابات بالتصويت الإلكتروني لاختيار مجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات على مستوى الجمهورية، التي يتنافس عليها 17 مرشحة منها مقعدان على الرئاسة، و3 على منصب النائب و12 على العضوية، تحت إشراف قضائي من هيئة النيابة الإدارية وبالتعاون وزارة التخطيط، ولجنة إشرافية من وزارة الشباب والرياضة باعتبارها الجهة الإدارية المنوطة.

القاهرة ... تفتتح وزار الأوقاف (16) مسجدًا منها (12) مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و(4) مساجد صيانة وتطويرًا؛ ليصل إجمالي ما تم افتتاحه من 1/7/ 2023 م حتى تاريخه ( 243 ) مسجدًا.

الرباط ... يترأس العاهل المغربي الملك محمد السادس، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية الحادية عشرة بمقر البرلمان، ويُلقي خطابًا أمام أعضاء البرلمان.

تونس ... يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم، نظيره الكوري الجنوبي، وديًا، على ملعب استاد سيؤول كأس العالم بكوريا الجنوبية.

بيشكيك ... يحضر الرئيس الروسي فلاديمير يوتين، أعمال قمة رابطة الدول المستقلة المقرر عقدها في عاصمة قرغيزستان (بيشكيك)، ومن المقرر أن يجري محادثات منفصلة مع نظيره القيرغيزي حول التعاون الثنائي، بما فيه التعاون العسكري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2