شريف الشريف: صفقة إمام عاشور إضافة قوية.. والزمالك قادر على المنافسة بالدوري

شريف الشريف: صفقة إمام عاشور إضافة قوية.. والزمالك قادر على المنافسة بالدوريشريف الشريف

رياضة13-10-2023 | 20:54

تحدث المحلل الرياضي شريف الشريف، عن قوة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بالإضافة إلى حديثه عن أداء المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني روي فيتوريا.

قال شريف الشريف عبر تصريحات تليفزيونية : “أن انطلاق الدوري المصري هذا الموسم مميز في العديد من الأشياء مثل المنافسة القوية الواضحة والتصوير وعدد الكاميرات في كل مباراة مقارنة بالموسمين الماضيين، كما قد تم تسجيل عدد كبير من الأهداف حتى الآن بعد مرور ثلاث جولات فقط وهذا يؤكد على قوة المنافسة“.

وأضاف: “نادي زد الظاهر حديثًا في الدوري يحتل المركز الثالث ويقدم أداء جيد واستطاع تحقيق الفوز في مباراتين، كما قد ظهر أيضا كلًا من نادي سموحة وبلدية المحلة بشكل جيد، بالإضافة إلى أن نادي فيوتشر يقدم أداء أكثر من رائع منذ موسمين ويضم لاعبين مميزين ولكن تظل المنافسة صعبة سواء في الدوري أو الكونفدرالية“.

وعن أداء الأهلي، تابع الشريف حديثه قائلًا أن: “ الأهلي مستقر فنيًا وإداريًا بشكل كبير منذ فترة، كما أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق يحقق نجاحات كبيرة، وصفقة إمام عاشور إضافة قوية بكل تأكيد، كما أن رضا سليم صفقة مهمة للفريق وأثبت كفاءة كبيرة منذ أول مباراة شارك بها، ويحتاج المهاجم موديست إلى العديد من المباريات للحكم عليه“.

وعن قدرة الزمالك على المنافسة على لقب الدوري، أكد الشريف أن: “ الزمالك قادر على المنافسة بالرغم من إيقاف القيد، حيث يضم الفريق عناصر مميزة كثيرًا مثل أحمد السيد زيزو ومصطفى شلبي وشيكابالا، كما يستطيع الفريق العودة في النتيجة وتحقيق الفوز“.

واختتم: “مباراتي زامبيا والجزائر استعداد مهم للمنتخب المصري قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية، ولابد من تحقيق الفوز، كما أن روي فيتوريا مدرب المنتخب يحقق نتائج جيدة حتى الآن، ومن المتوقع ظهور المنتخب بشكل قوي في البطولة المقبلة خاصة في وجود جهاز فني مميز ولاعبين محترفين كبار“.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2