مياه الإسكندرية تعلن تجديد شهادة (أيزو 9001) لقطاعات وإدارات الشركة

مياه الإسكندرية تعلن تجديد شهادة (أيزو 9001) لقطاعات وإدارات الشركةجانب من اللقاء

محافظات13-10-2023 | 21:24

أعلن المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية عن تجديد شهادة نظام إدارة الجودة "أيزو- 9001" لعدد 8 قطاعات و6 إدارات عامة بالشركة للمرة الثانية عشر على التوالي.

وذكرت شركة مياه الشرب - في بيان اليوم الجمعة، أن ذلك جاء خلال المراجعة الخارجية للجهة المانحة لشهادات ال أيزو شركة "إس جي إس ليمتد إيجيبت"، في الفترة من 8 إلى 11 أكتوبر 2023، وقررت خلالها الجهة المانحة تجديد شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001-2015 ل شركة مياه الشرب بالإسكندرية وذلك بإستمرار ودون إنقطاع منذ عام 2012 وحتى الأن.

وأشاد كبير المراجعين للجهة المانحة بنظام إدارة الجودة المطبق بالشركة وبدور المهندس أحمد جابر رئيس الشركة في توفير كافة سبل الدعم والتطوير الملموس الذى تم رصده في عمليات الشركة المختلفة وكذلك تكامل العمل بين القطاعات المختلفة وأثره على زيادة فاعلية تطبيق النظام وكذلك منهج التوجه بالعميل والسعى إلى الوصول إلى مستويات متميزة فى تقديم خدمات تفوق تطلعات العملاء، كما أشاد بتفوق الشركة فى مجال التميز المؤسسي.

وتقدم فريق التفتيش بالشكر والتقدير للدكتور عصام عبد المجيد مدير عام المكتب الفني وإدارة توكيد الجودة وكافة الإدارات المشاركة في المراجعة الخارجية على الجهود المبذولة في تحقيق هذا الإنجاز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2