عمرو عبد الجليل يبدأ تصوير "وقت إضافي" للموسم الشتوي

عمرو عبد الجليل يبدأ تصوير "وقت إضافي" للموسم الشتويعمرو عبدالجليل

ثقافة وفنون13-10-2023 | 22:15

بدأ الفنان عمرو عبد الجليل تصوير فيلمه الجديد "وقت إضافي"، استعدادا لعرضه ب دور العرض السينمائي في الموسم الشتوي المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي؛ من خلال تناوله قضية اجتماعية يتم مناقشتها من خلال أحداث العمل، وينتج عنها صراع بين أبطال العمل.

والفيلم بطولة بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، أحمد سلطان، فكرة محمد ياسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة.

ومن ناحية أخرى، ينتظر عمرو عبد الجليل عرض فيلمه الجديد "الخميس اللي جاي" حيث تم طرح البوستر الدعائي الخاص بالفيلم، واحتوى البوستر على جميع الأبطال، الفيلم بطولة عمرو عبد الجليل، مي كساب، سليمان عيد، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، إخراج حسن صالح.

وكانت آخر أعمال عمرو عبد الجليل، فيلم "أولاد حريم كريم" المعروض ب دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي عن المشكلات والأزمات التي يعاني منها الشباب في الجامعة سواء من عائلاتهم أو قصص الحب التي يعيشها.

ويعد الفيلم استكمالاً لنجاح "حريم كريم"، والذي عرض في السينما عام 2005، وشاركت في بطولته ياسمين عبدالعزيز، والراحل طلعت زكريا.

فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، علا غانم، عمرو عبدالجليل، داليا البحيري، بسمة، تيام مصطفى قمر، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس.

أضف تعليق