رسميًا.. سوق الجمعة أول أفلام عيد الأضحى

رسميًا.. سوق الجمعة أول أفلام عيد الأضحىرسميًا.. سوق الجمعة أول أفلام عيد الأضحى

* عاجل24-7-2018 | 09:15

كتب: إبراهيم شرع الله 

أعلن منتج  فيلم "سوق الجمعة"، مساء الإثنين، طرحه فى دور العرض خلال عيد الأضحى المقبل، ليكون أول فيلم يتأكد مشاركته فى ماراثون هذا الموسم بشكل رسمى، حتى الآن.

وقال المنتج أحمد عبدالباسط ، فى بيان، إن عيد الأضحى هو التوقيت الأنسب لعرض العمل من حيث الإمكانيات التى تجعله فى صدارة الأعمال الفنية، معربا عن ثقته فى المنافسة، مؤكدا أن الفيلم يشهد مشاركة مجموعة مميزة من الأبطال بقيادة المخرج سامح عبدالعزيز.

وأوضح أن الفيلم يقدم طريقة مشوقة من ضمن أفلام المخرج سامح عبدالعزيز، الذى اعتاد أن يقدمها، وتم بناء سوق كاملة محاكاة للسوق الحقيقية، مشيرا إلى تصحيح الألوان للفيلم خارج مصر، ويتوقع طرح أغنية ترويجية للعمل خلال أيام، بصوت محمد عدوية وستكون بعنوان "مختارتش حاجة".

"سوق الجمعة" ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة والأسر التى تسكن فى هذه السوق والوافدين عليه والتجار وحياتهم الاجتماعية، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم، وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث.

الفيلم من بطولة عمرو عبدالجليل وصبرى فواز ودلال عبدالعزيز ومحمد لطفى وريهام عبدالغفور وأحمد فتحى ونسرين أمين وقصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2