محافظ أسيوط لـ " نقيب الصحفيين": تجهيز مركز إعلامى للصحفيين فى مبنى المحافظة

محافظ أسيوط لـ " نقيب الصحفيين": تجهيز مركز إعلامى للصحفيين فى مبنى المحافظةمحافظ أسيوط لـ " نقيب الصحفيين": تجهيز مركز إعلامى للصحفيين فى مبنى المحافظة

أحوال الناس27-3-2017 | 16:53

كتب: عمرو عادل

أكد م. ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على أهمية دور الصحافة والإعلام في كشف السلبيات، وإعلام المواطنين بما يجري من أحداث والمساهمة في طرح الحلول لمشاكل المجتمع و التعبير عن آلام وهموم الأفراد وهي الصوت الحر والقناة الرئيسية بين المواطنين والتنفيذيين الذين يستطيعون من خلال ما ينشر تقويم خططهم بما يحقق المصلحة العامة للدولة.

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية مع الكاتب عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين استفسر خلالها على الإجراءات الأمنية الأخيرة التى اتخذها محافظ أسيوط لتأمين مبنى الديوان العام للمحافظة والمكاتب الرئيسية به.

وأشار المحافظ إلى مدى تقديره لدور الصحفيين والإعلاميين وحريتهم فى ممارسة عملهم وحرية تداول المعلومات، موضحا أن مبنى ديوان عام المحافظة يتكون من جناحين أحدهما أفقى وبه المكاتب الرئيسية للمحافظة وقاعات الاجتماعات الرئيسية والجناح الآخر رأسى يتكون من 10طوابق وبه جميع إدارات المحافظة ومكاتب التعامل مع المواطنين والمستثمرين ورجال الأعمال ويفصل الجناحين 3 أبواب جانبية.

ونظرًا لتصادف وجود مقر المركز الإعلامى بالدور الثالث بالجناح الأفقى الذى سيتم تطبيق الإجراءات الأمنية عليه ، فتقرر تجهيز مركز إعلامى مناسب يتم تخصيصه للسادة الصحفيين والإعلاميين ومجهز بأجهزة الكمبيوتر وشبكة الإنترنت بالمبنى الرئيسى بما يساعدهم فى استخدام هواتفهم الذكية وكاميراتهم وأجهزة اللاب توب، والآى باد الخاصة بهم فى تأدية عملهم بحرية ويسر، منوها إلى سهولة انتقال الصحفيين من مركزهم الإعلامى الجديد إلى المبنى الرئيسي لحضور الاجتماعات واللقاءات مع تطبيق الإجراءات الأمنية الخاصة بالمبنى .

ومن جانبه أشاد نقيب الصحفيين بجهود محافظ أسيوط فى النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين والتوسع فى المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة والمساهمة فى جذب استثمارات جديدة للقضاء على مشاكل الإسكان والبطالة بالمحافظة معلنا زيارته للمحافظة لمتابعة وتفقد بعض المشروعات ولقاء القيادات التنفيذية بالمحافظة .

يذكر أن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط اتخذ منذ عدة أيام اجراءات وضوابط أمنية على مبنى ديوان عام المحافظة والمكاتب الرئيسية بمنع دخول الهواتف الذكية "3G و 4G  " وأجهزة اللاب توب والكاميرات، وتركها فى مكتب الأمانات بإدارة أمن الديوان العام وذلك حفاظا على أمن المنشأة والعاملين بها على أن يطبق على جميع قيادات المحافظة والعاملين بها والمترددين عليها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2