الأخبار المتوقعة اليوم.. الجمعة

الأخبار المتوقعة اليوم.. الجمعةالأخبار المتوقعة اليوم.. الجمعة

* عاجل27-7-2018 | 08:21

كتب: إبراهيم شرع الله
تنشر بوابة دار المعارف الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة الموافق 27 يوليو، في مصر والعالم
القاهرة.. تشهد مصر ودول العالم الخسوف الكلي للقمر الذي يعرف علميا "بالخسوف الدموي "، حيث سيستغرق من بدايته حتى نهايته 6 ساعات و14 دقيقة.
أسوان.. يستقبل مطار أسوان الدولى أول رحلة طيران سياحية شارتر مباشرة من العاصمة الإسبانية مدريد تضم 150 سائحا، ومن المقرر أن يتم استقبالها بالفولكلور النوبي والأسوانى.
القاهرة.. يوقف النظام الخاص بمنظومة الخبز والتموين والمطاحن التابعة لشركة (سمارت) اعتبارا من الساعة ٥ مساء اليوم حتى الساعة ٣ فجر غد /السبت/ لمدة 10 ساعات متتالية فقط للصيانة الدورية لمركز معلومات اصدار البطاقات الذكية.
بيروت.. يلتقي الرئيس اللبناني ميشال عون ورئيس الحكومة المكلف سعد الحريري لاستكمال البحث والمشاروات بشأن تشكيل الحكومة.
رام الله.. استمرار المسيرات الفلسطينية في قطاع غزة (العودة وكسر الحصار) في جمعة أطلقت عليها الفصائل (أطفالنا الشهداء) في كافة أنحاء قطاع غزة.
القاهرة .. يغلق موقع التنسيق الالكتروني أبوابه أمام طلاب المرحلة الثانية الحاصلين على مجموع 320 درجة لأقل من 330 درجة، وبالنسبة للشعبة الأدبية للحاصلين على 285 درجة لأقل من 292 درجة.
القاهرة.. تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي تنظيم سلسلة ورش عمل للجمعيات الأهلية المشاركة في مبادرة "2 كفاية" بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان حيث سيتم تدريب ١٠٠ جمعية شريكة من ١٠ محافظات مستهدفة من المشروع وهي الأكثر فقرا والأعلى خصوبة.
بروكسل.. يقدم رئيس بعثة مراقبة الانتخابات التابعة للاتحاد الأوروبي في باكستان مايكل جيلر تقريرا مبدئيًا لتقييم العملية الانتخابية في باكستان التي جرت أول أمس /الأربعاء/.
لشبونة.. يتوجه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى البرتغال في محطته الأوروبية الثانية بعد زيارته إسبانيا، وسيعقد ماكرون جلسة مباحثات مع رئيس الوزراء البرتغالي أنطونيو كوستا.
الإسكندرية .. تنظم الادارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، ماراثون اليوم العالمى للسكان وذلك بالتعاون مع صندوق اللامم المتحدة، ضمن احتفالات الاسكندرية بعيدها القومى، وينطلق الماراثون من موقف جليم الى سيدى جابر –شارع المشير- والعودة لنقطة البداية.
القاهرة.. يلتقى فريقا بريميرو دي اوجوستو الانجولي وزيسكو الزامبي، يلتقى فى السادسة مساء، فيما يلتقى فريقا الدفاع الجديدي المغربي ووفاق سطيف الجزائري، والنجم الساحلي التونسي وامبابان سوالوز السوازيلاندي، وماميلودي صنداونز الجنوب افريقي وتوغو بور، فى التاسعة مساء، وذلك فى إطار مباريات الجولة الرابعة فى دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2