الوعي بالاستحقاقات الانتخابية في ندوة جماهيرية بإعلام المنوفية

الوعي بالاستحقاقات الانتخابية في ندوة جماهيرية بإعلام المنوفيةندوة جماهيرية بإعلام المنوفية

محافظات16-10-2023 | 15:00

عقد المركز الإعلامى بتلا بمحافظة المنوفية، التابع لقطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، بمقر مركز شباب زنارة بتلا، ندوة جماهيرية موسعة حول (الاستحقاقات الانتخابية وتوعية المواطنين بكيفية المشاركة)، وذلك في إطار الحملة القومية التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات تحت شعار (صوتك مستقبلك .. انزل وشارك).

حاضر بالندوة الدكتور السيد السعيد رئيس قسم الاتصال التسويقي والعلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة المنوفية، ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق، وتحدث عن الإجراءات التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة، وكذلك الحقوق والواجبات التي أقرها وحددها الدستور في شأن المشاركة السياسية والاستحقاقات الانتخابية.

كما عرض للمشروعات القومية في مجالات تنموية متنوعة، وخاصة للقطاع الصحي والتنموي للقرى والمحافظة، وأشار "السعيد" إلى أن مصر تمر بمرحلة صعبة وتحديات في الداخل والخارج وعلى الحدود من كافة المناطق، وأن العالم يمر بأزمات سياسية وإقتصادية تمتد لتؤثر على مصر، وأن قوة الدولة الأمنية والقيادة السياسية وترابط شعبها وصبره وعزيمته هي ضمانات لتخطي الأزمات القائمة.

وطالب "السعيد" من الأُسر المشاركة بالندوة وجموع الشباب، بأن يكونوا مشاركين إيجابيين في الاستحقاقات الانتخابية كواجب وطني، فلا يصح أن يكتم الشخص صوته الإنتخابي أياً كان اتجاهه أو رأيه، لكون المشاركة وتقديم الرأي الإنتخابي هو إثبات لكيان الشخص وايجابيته وتقديره لذاته ولوطنه، وأن رأيه مؤثر لدى كل مسئول بالدولة لو حرص المواطن على موقفه وعلم بحقوقه وواجباته.

أقيمت الندوة تحت رعاية الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي ب الهيئة العامة للاستعلامات التابعة لرئاسة الجمهورية، وأدارها محمد صبيح مدير مركز إعلام تلا، ومحمد عمر رئيس مجلس إدارة مركز الشباب، وبحضور فريق العمل بالمركز الإعلامي وأهالي القرية وأعضاء مركز الشباب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2