محافظ بني سويف يتابع العمل بمنافذ البيع المتنقلة ضمن مبادرة "تخفيض أسعار السلع"

محافظ بني سويف يتابع العمل بمنافذ البيع المتنقلة ضمن مبادرة "تخفيض أسعار السلع"محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم

محافظات16-10-2023 | 15:42

تابع محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، انتظام سير العمل بمنافذ البيع المتنقلة (سيارات نصف نقل محملة بالسلع) بالمراكز والمدن، وذلك ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع الغذائية، التي يتم تنفيذها في إطار تكليفات رئاسة مجلس الوزراء لتنفيذ لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعمل على خفض أسعار السلع ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

من جانبه، أكد وكيل وزارة التموين بالمحافظة وصفي عبدالله، في بيان اليوم الإثنين، استمرار فعاليات المبادرة بمدينة ناصر من خلال تواجد هذه المنافذ وتشمل (السكر، والزيت، والجبن، والمكرونة، والأرز والسمن)، وغيرها من السلع الغذائية بأسعار تقل بنسبة 25% مقارنة بمثيلاتها بالأسواق.

وأشار، إلى إقبال المواطنين وترحيبهم بتلك المبادرة التي تستهدف تخفيف العبء عليهم، لافتًا إلى أن المحافظ وجه باستمرار المتابعة الميدانية للحملة وتوفير كافة التيسيرات اللازمة لتوجيه منافذ البيع المتنقلة ووصلها لكافة المراكز والمدن، لضمان توفير تلك السلع بأسعار مخفضة ومحاربة الغلاء.

وعلى صعيد أخر، أطلع محافظ بني سويف على تقرير مديرية التربية والتعليم بشأن نتائج وجهود المتابعة الميدانية لسير العملية التعليمية بالمدارس، والاطمئنان على انتظام الدراسة داخل المدارس مع بداية الأسبوع الثالث من الفصل الدراسي الأول بمختلف مراحل التعليم على مستوى المراكز والمدن.

من جانبه، تابع وكيل وزارة التعليم محمد عبدالتواب، خلال تفقده مدراس الشهيد أحمد قرني سليمان، والشهيد رجب محمود، ومختار شيبة الإعدادية المشتركة، العملية التعليمية وسجلات المدرسة من حضور وانصراف وسجلات الأمن والأجازات وجداول تشغيل المعامل والمكتبة، وتم تكريم إدارة وطلاب مدرسة الشهيد رجب محمود عبداللطيف الإبتدائية لتميزهم وتفوقهم في مسابقات الأنشطة.

وأحال مدير مدرسة مختار شيبة الإبتدائية وإحدى أعضاء هيئة التدريس للشؤون القانوينة لعدم الانضباط والتقصير في العمل، مؤكدًا استمرار المتابعة لسير العملية التعليمية بالمدارس، لمواجهة أي تقصير أو خلل في المنظومة، بجانب دعم وتشجيع وتكريم المتميزين والمجيدين وعقاب المقصرين.

وأكد ضرورة تفعيل مجموعات الدعم المدرسي بمختلف المراحل التعليمية للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور، فضلًا عن تطبيق لائحة الانضباط المدرسي والبعد عن العقاب البدني والنفسي للطلاب، لضمان حسن سير العملية التعليمية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2