بدون معلول.. تونس تخسر أمام اليابان بثنائية نظيفة وديا

بدون معلول.. تونس تخسر أمام اليابان بثنائية نظيفة ودياجانب من اللقاء

رياضة17-10-2023 | 17:06

خسر المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، أمام مضيفه المنتخب الياباني، بثنائية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد نويفير كوبي الرياضى باليابان.

ففي الشوط الأول، أحرز اللاعب الياباني كيوغو فوروهاشي، الهدف الأول لمنتخب بلاده فى الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب الياباني جونيا ايتو، الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 69 لتنتهي المباراة بخسارة المنتخب التونسي بهدفين دون رد.

ولم يشارك علي معلول، لاعب منتخب تونس والأهلي، خلال اللقاء؛ حيث تواجد على مقاعد البدلاء.

وكان المنتخب التونسى خسر، يوم الجمعة الماضي، أمام مضيفه الكوري الجنوبي برباعية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب استاد سيؤول كأس العالم الرياضي بكوريا الجنوبية.

ويستعد المنتخب التونسى لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام بكوت ديفوار، العام المقبل، خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

وأوقعت قرعة البطولة التي أقيمت، الخميس الماضي بكوت ديفوار، المنتخب التونسي على رأس المجموعة الخامسة مع منتخبات مالي وجنوب إفريقيا وناميبيا.

كما يستعد المنتخب التونسي أيضًا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام بتنظيم مشترك بين أمريكا وكندا والمكسيك، فيما يستعد المنتخب الياباني لخوض تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ونهأئيات كأس الأمم الآسيوية التي ستقام بقطر العام المقبل خلال الفترة من 12 يناير وحتى العاشر من فبراير.

ويشارك المنتخب الياباني في البطولة على رأس المجموعة الرابعة مع منتخبات إندونيسيا والعراق وفيتنام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2