نواب ونائبات قادمات تشيد بتصدي مصر لمحاولات تصفية القضية عبر التهجير القسري للأهالي

نواب ونائبات قادمات تشيد بتصدي مصر لمحاولات تصفية القضية عبر التهجير القسري للأهاليصورة أرشيفية

مصر18-10-2023 | 11:28

قالت السقيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية إن الشعب المصري على اتم استعداد لأى قرار يتخذه الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن التعاون مع غزة، فالموقف المصري من الأزمة الأخيرة رسالة مهمة للمجتمع الدولي بأنه لم ولن تتخلى عن القضية، مشيدة بتصدي مصر لمحاولات تصفية القضية عبر التهجير القسري للأهالي.

وهاجمت المجزرة التي نفذتها، قوات الاحتلال الإسرائيلي بضرب مستشفى المعمداني في غزة، موضحا أنها تؤكد استمرار الانتهاكات الإسرائيلية لقواعد القانون الدولي و الإنساني، كما انتقد الصمت الدولي والغربي إزاء جرائم قتل الأطفال.

وقالت إن الأزمة الأخيرة فضحت ازدواجية المعايير خاصة الغربية والأمريكية، متسائلة "أين دعاة حقوق الإنسان وأين القانون الدولي والإعلان العالمي لحقوق الإنسان وأين المنظمات الحقوقية الدولية، أم إنها مجرد أداة لتحقيق الأهداف السياسية الخبيثة والنيل من استقرار الدول ومقدراتها؟!

وبينت أن الموقف المصري حكيم و يليق بدولة بحجم مصر حيث يستهدف التحرك العاجل لوقف التصعيد وحماية المدنيين من خلال الدعوة لعملية حقيقية للسلام ترتكز على وقف تطورات التصعيد العسكري في قطاع غزة، والتوصل لتهدئة تحقن الدماء وحل حقيقي للقضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2