أحد أفراد الجالية المصرية بألمانيا: مع الرئيس والجيش فى خندق واحد

أحد أفراد الجالية المصرية بألمانيا: مع الرئيس والجيش فى خندق واحدبسيوني أبو زيد

مصر19-10-2023 | 22:44

لاشك أن مايحدث فى فلسطين وبالتحديد فى غزة من قتل للأطفال والشيوخ والنساء وقصف المستشفيات يعد جرائم حرب ،وخرق لكل القوانين الدولية والإنسانية ويتنافى مع تعاليم كل الأديان السماوية وحقوق الإنسان فى الحياة على ارضه وهذا ابسط حقوقه.

هكذا عبر، بسيوني أبوزيد، من الجالية المصرية المقيمة في ألمانيا، فرانكفورت، عن رفضه الشديد لتهجير سكان غزة وترحيلهم إلى أرض سيناء الحبيبة التى ارتوت بدماء الشهداء ومن هنا اعلن عن كامل تأيدى ودعمى وتفويضى للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي و الجيش المصرى لإتخاذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة داخل وخارج مصر للحفاظ على الأمن القومى المصرى.

والشيئ بالشيئ يذكر فلولا نظرة الرئيس عبدالفتاح السيسي الثاقبة وبعد نظره بتسليح الجيش المصرى والذى يعتبر من أقوى جيوش ألعالم الآن لكانت الحسابات قد اختلفت الان على أرض الواقع.

شكرًا للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ،على مواقفك القوية التى عبرت عن جموع الشعب المصري ، ومن هنا أعلنها مدوية للعالم أجمع شعب مصر العظيم عندما يتعرض الأمن القومي المصرى للخطر ستجدوننا جميعًا مقاتلين فى الجبهة خلف قيادتنا السياسية ومع جيشنا العظيم فى خندق واحد وفى انتظار الأوامر فى اى لحظة ، حفظ الله مصر وفلسطين وحفظ الله جيش مصر العظيم تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أضف تعليق