أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023

مصر20-10-2023 | 09:17

ننشر أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة، الموافق 20 أكتوبر 2023م.

بورسعيد

تنطلق في محافظة بورسعيد، الدورة الدولية لخماسيات كرة الصالات وكرة اليد وكرة التنس، بمناسبة اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر، وتستمر فعالياتها حتى 27 أكتوبر الجاري بمشاركة فرق شركات من دول العراق وتونس والأردن بالإضافة إلى الشركات المصرية.

القاهرة

يعقد الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مؤتمرًا صحفيًا قبل المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم بين فريقي الأهلي المصري وسيمبا التنزاني؛ للكشف عن الكأس الرسمية للمسابقة.

دار السلام

تقام المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإفريقي في تمام السادسة مساءً بين فريق النادي الأهلي وسيمبا التنزاني على ملعب "مكابا" في العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل.

عمان

يؤدي أئمة وخطباء المساجد في جميع أنحاء الأردن، صلاة الغائب، بعد صلاة الجمعة على الشهداء الأبرياء في قطاع غزة وفلسطين المُحتلة.

الكويت

يتوجه ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والوفد الرسمي المرافق له، إلى المملكة العربية السعودية لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الخليجية مع رابطة الآسيان المقامة بمدينة الرياض.

الأقصر

تقطع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، المياه بمناطق "القرنة الجديدة - القباري - الرواجح – السيول" من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 2 صباحاً لأعمال تعديل خطوط الصرف الصحي المتعارضة مع محور شمال.

المنصورة

تقطع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية مياه الشرب من الساعة 10 مساءً، وحتى الساعة 6 صباحًا عن جزء من مدينة محلة الدمنة، وقرية شها الشرقية بالإضافة لضعف ضغوط المياه بقريتي شها الغربية وسلامون.

القاهرة

تجري الجمعية العمومية لنادي الزمالك، انتخابات مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات قادمة، وسط قائمة تضم عددا كبيرا من المرشحين على مختلف المقاعد.

أضف تعليق