بالصور والفيديو.. احتشاد أهالي الفيوم دعما لفلسطين ولقرارات الرئيس السيسي

بالصور والفيديو.. احتشاد أهالي الفيوم دعما لفلسطين ولقرارات الرئيس السيسيالمتظاهرين في الفيوم

محافظات20-10-2023 | 15:44

احتشد الآلاف من الأهالي من أبناء الفيوم عقب صلاه الجمعة اليوم ، ب ميدان السواقي أكبر وأشهر الميادين بمدينة الفيوم، في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطينى لتأييد موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية والموقف الراهن حيال الأزمة التي اندلعت في قطاع غزة ولتأييد الرئيس في قرارته الشجاعة لوقف العدوان الاسرائيلي الغاشم و عدم تهجير أهالي غزة مما يؤدي لموت القضية الفلسطينية ورددوا هتافات داعمة للرئيس ومنددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الأشقاء.

” من الفيوم إلى فلسطين نحن فدائك ليوم الدين “ .. ” سامع صوت جاي من غزة كله كرامة كله عزة “ ...” يا صهيوني يا جبان .. الشعب العربي ما بيتهان “ كانت هذة بعض هتافات حشود المتظاهرين من أبناء الفيوم من جميع أنحاء المحافظة متظاهرين ب ميدان السواقي أكبر وأشهر الميادين ب مدينة الفيوم مرددين الهتافات المناهضة للاحتلال الإسرائيلي وداعمين للقضية الفلسطينية ومستنكرين لما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي الغاشم ضد الأشقاء الفلسطينيين من أبناء غزة ومعربين عن غضبهم من جرائم الاحتلال وقصف للمستشفى المعمداني بغزة وقصفه للمدنيين الأبرياء.

ورفع الأهالي الأعلام المصرية و الفلسطينية ورددوا الشعارات المؤيدة والمساندة للشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني حيث هتفوا "بالروح بالدم نفديك يا أقصي" تحيا مصر " قول ياريس وأحنا معاك" يافلسطين يافلسطين احنا معاكي يافلسطين" " "غزة غزة أرض العزة" والجيش والشعب ايد واحدة"

واكدوا علي دعمهم للشعب الفلسطيني نتيجة ما حدث له من انتهاكات وجرائم ضد الإنسانية على أراضي القدس المُحتلة من قبل الكيان المُحتل لافتين الي أن قضية فلسطين كانت ولا زالت قضية العرب والمسلمين الأولى والأهم وقضية كل إنسان شريف يعرف الإنسانية ويقدِّر معنى الحرية.

وثمن الأهالي مطالبة الرئيس السيسي لجميع دول العالم لاسيما الدول الكبرى وذات التأثير بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات وإدانتها ومطالبة إسرائيل بالتوقف عن استهداف محيط معبر رفح لتمكين مصر ومن يرغب من باقي الدول والمنظمات الدولية والإغاثية لإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة في أسرع وقت.

وأكدوا أن مصر دولة كبيرة ذات سيادة وتمتلك جيشا وطنيا قويا قادرا على الحفاظ على الأمن القومى المصرى وأنه يوجد 105 ملايين مواطن يصطفون جميعا خلف القيادة السياسية والجيش المصرى للحفاظ على أمن مصر واستقرارها وان سيناء وأمن مصر خط أحمر.

” من الفيوم إلى فلسطين نحن فدائك ليوم الدين “ .. ” سامع صوت جاي من غزة كله كرامة كله عزة “ ...” يا صهيوني يا جبان .. الشعب العربي ما بيتهان “ كانت هذة بعض هتافات حشود المتظاهرين من أبناء الفيوم من جميع أنحاء المحافظة متظاهرين ب ميدان السواقي أكبر وأشهر الميادين ب مدينة الفيوم مرددين الهتافات المناهضة للاحتلال الإسرائيلي وداعمين للقضية الفلسطينية ومستنكرين لما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي الغاشم ضد الأشقاء الفلسطينيين من أبناء غزة ومعربين عن غضبهم من جرائم الاحتلال وقصف
للمستشفى المعمداني بغزة وقصفه للمدنيين الأبرياء

لا للتهجير.. معا لدعم القضية الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2