الدكتور أسامة الأزهري يؤكد تضامن مصر مع الشعب الفلسطيني

الدكتور أسامة الأزهري يؤكد تضامن مصر مع الشعب الفلسطينيالدكتور أسامة الأزهري يؤكد تضامن مصر مع الشعب الفلسطيني

TV20-10-2023 | 17:19

أكد مستشار الرئيس للشئون الدينية الدكتور أسامة الأزهري، تضامن الشعب المصري مع الشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة "العدوان العسكري الإسرائيلي الغاشم"، الذي يتعرض له قطاع غزة .

وأعرب الأزهري- خلال مشاركته في المسيرة الحاشدة التي ضمت الآلاف من المواطنين أمام النصب التذكاري بمدينة نصر- عن إدانته وجموع المصريين، للجرائم التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني من سكان قطاع غزة من قتل وتهجير.


وشدد على أن مواقف القيادة السياسية التي أعلنها بوضوح الرئيس عبد الفتاح السيسي، محل إجماع وتأييد من جموع المواطنين المصريين، باعتبار أنها تدعم القضية الفلسطينية والسلام في المنطقة بأسرها، وتؤكد على التضامن القوي مع الشعب الفلسطيني وحقوقه التاريخية المشروعة وعدم السماح بتمرير أية مخططات تستهدف تصفية قضيتهم، فضلا عما تنطوي عليه تلك المواقف الصارمة من التشديد على حماية الأمن القومي المصري واستقرار البلاد وسلامتها ووحدة أراضيها .

كما أكد الأزهري قوة إرادة مصر وشعبها في مواجهة كافة المخططات التي تستهدف البلاد، قائلاً: "سنظل صامدين ولن ننهزم ولن نترك أرضنا لأي كان.. نقف بقوة وسنتصدى لكل من يستهدف أمن واستقرار مصر، ونعلن من هنا رفضنا القاطع لكافة أعمال التهجير والقمع وقصف المستشفيات، والتي لا هدف لها سوى تصفية القضية الفلسطينية".

وأشار إلى تمسك الشعب المصري بالحق العربي الفلسطيني، مشددا على رفض المصريين جميعا أي تدخل خارجي في شئون مصر الداخلية.

أضف تعليق