جامعة الزقازيق تشارك في ملتقى إعداد القيادات الشابة بالجامعات والمعاهد المصرية

جامعة الزقازيق تشارك في ملتقى إعداد القيادات الشابة بالجامعات والمعاهد المصريةوفد جامعة الزقازيق

محافظات21-10-2023 | 16:05

تحت رعاية د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، ود. عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود. أحمد عناني عميد كلية الطب، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

شارك وفد من معاوني أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في ملتقى إعداد القيادات الشابة بالجامعات والمعاهد المصرية، تحت شعار (قادة الغد)، في معهد إعداد القادة بحلوان، خلال الفترة من 16 – 19 أكتوبر الجاري، والذى يقام تحت رعاية د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ود. كريم همام مدير مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية، ومدير معهد إعداد القادة، وإشراف د. حسام الدين مصطفى الشريف وكيل المعهد.

جاءت مشاركة جامعة الزقازيق تحت إشراف محمد متولي مدير رعاية الطلاب بالجامعة، د. محمد جمال الشاعر مدير إدارة النشاط الاجتماعي، وذلك من خلال وفد مكون من خمسة من معاوني أعضاء هيئة التدريس وهم: د. مصطفي عاطف، د. محمود مدحت الشافعي "كلية التربية الرياضية"، ود. أحمد إبراهيم، د. آيه حسين عبدالمنصف "كلية الآداب"، ود. محمد هلال السيسي "كلية الزراعة".

جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى زيادة الوعي وتحقيق التطور والتقدم، من خلال مجموعة متنوعة من المحاضرات المهمة التي تشمل موضوعات متنوعة مثل: الأمن القومي ومحاربة الشائعات، وسطية الخطاب الديني ومحاربة الأفكار المتطرفة، مهارات حل المشكلات واتخاذ القرار.

بجانب عقد العديد من ورش العمل التي تنمي المهارات مثل: ورشة عمل عن لغة الجسد، بجانب تنظيم زيارات خارجية إلى متحف الحضارة، كما تضمنت فعاليات الملتقى ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2