أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدأهم الأخبار المتوقعة

مصر22-10-2023 | 08:04

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 22 أكتوبر 2023.

القاهرة.. يستأنف مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق جلساته العامة، بمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنتي الزراعة والري، والطاقة والبيئة والقوى العاملة عن "اقتصاديات وصناعة الأسمدة الكيماوية في مصر".

بيروت.. تُخفض شركة طيران الشرق الأوسط (شركة الطيران الوطنية اللبنانية) عدد رحلاتها الجوية وإعادة جدولتها؛ وذلك بسبب الظروف التي تمر بها المنطقة ونتيجة تخفيض الغطاء التأميني ضد مخاطر الحرب على الطيران في لبنان.

الكويت.. تعقد لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية الكويتية، اجتماعا؛ لمناقشة قانون تجريم التطبيع مع الكيان الإسرائيلي؛ تمهيدا لرفعه للمجلس، وكذلك الخيارات الممكنة لدعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة جرائم الحرب الإسرائيلية.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، محاضرة بعنوان "المؤثرات القبطية في الفن الإسلامي حتى القرن الرابع عشر الميلادي"، تلقيها الدكتورة زينب حنفي حسن علي، الحاصلة على دكتوراه الآثار والفنون القبطية، باحث بمركز الدراسات القبطية بمكتبة الإسكندرية.

بكين.. تنطلق دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية في مدينة (هانجتشو) الصينية، وتستمر لمدة أسبوع بمشاركة 3000 لاعب ولاعبة من 44 دولة.

عواصم محافظات.. يلتقي فريق المقاولون العرب مع منافسه زد إف سي، ويواجه الإسماعيلي فريق فاركو، ومودرن فيوتشر نظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري نايل.

دودوما.. يواجه فريق مازيمبي الكونغولي منافسه الترجي الرياضي التونسي، على ملعب (بنجامين مكابا) في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

روما.. يستضيف فريق إيه سي ميلان نظيره يوفينتوس، على ملعب (سان سيرو) ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدروي الإيطالي لكرة القدم.

مدريد.. يلتقي فريق برشلونة مع اتليتك بلباو، على استاد مونتجويك؛ وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الأسباني "الليجا".

أضف تعليق