اللجنة الأولمبية تهنىء اتحاد الملاكمة بالفوز بكأس البطولة العربية للشباب

اللجنة الأولمبية تهنىء اتحاد الملاكمة بالفوز بكأس البطولة العربية للشبابالفوز بكأس البطولة العربية للشباب للملاكمة

رياضة22-10-2023 | 16:42

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة للدكتو ر عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة بعد الفوز بكأس البطولة العربية للشباب التي أقيمت في مصر بتحقيق 11 ميدالية متنوعة بواقع 7 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية.

وحقق الميداليات الذهبية كلا من يوسف سيد عبدالحليم في وزن 51 كجم وأحمد محمد عبد الحفيظ في وزن 60 كجم وخالد ناصر حمدي في وزن 67 كجم و عبدالفتاح طارق في وزن 71 كجم و محمد حسام علي في وزن 75 كجم و فارس عادل في وزن 80 كجم و محمود محمد في وزن 92 كجم.

بينما حقق الميداليات ال فضية كلا من عبدالرحمن محمود في وزن 63 كجم ومحمد عبد الهادي في وزن 86 كجم ومحمد حسين فرج في وزن +92 كجم بعد أداء مميز وإستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2